FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس، 2023 | آخر تحديث:
عبير الشاعر وسلوى عثمان وسيد رجب وعلي حمدي في كواليس رمضان كريم 2

تشارك الممثلة عبير الشاعر في 3 أعمال خلال شهر رمضان 2023.

وكشفت عبير الشاعر عن تفاصيل شخصياتها وقالت في تصريحات صحفية أنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير كافة مشاهدها فى مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج، الذي يعرض على قناة ON، وقناة cbc والحياة ومنصه Watch it.

وأوضحت انها تظهر بداية من الحلقة السابعة وتقدم شخصية "شاهندة" وهي الصديقة المقربة لعبير صبرى خلال الأحداث التي تأخذ رأيها وتستشيرها في الكثير من الأمور.

عبير الشاعر وعبير صبري في مسلسل "جميلة"

ومسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

كما تشارك عبير الشاعر في مسلسل "الكتيبة 101" مع آسر ياسين وعمرو يوسف وتظهر في دور صديقة الفنانة رشا مهدي التي تجسد دور زوجة آسر ياسين خلال الأحداث، وهي تحاول التقرب من آسر ياسين بأكثر من طريقة.

عبير الشاعر وآسر ياسن في مسلسل "الكتيبة 101"

ومسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

عبير الشاعر في مكواليس رمضان كريم 2

كما تشارك عبير الشاعر في مسلسل "رمضان كريم 2" وتظهر من الحلقة الأولى، وتقدم شخصية "عبير" ومتزوجة من الفنان علي حمدي وهو شخص محدود الدخل فهو أحد البائعين فى هذه الحاره الشعبية، فيتاجر خلال شهر رمضان ببيع الألعاب النارية والتمر هندى والعرق سوس والسوبيا وغيرها، فتعمل على مساندته فى العمل وتقف بجانبه، وهي تقوم بمساعدته من خلال إنشاء جمعيات مالية متوسطة الدخل تتضمن مشاركة مجموعة من السكان.

عبير الشاعر وسلوى عثمان

عبير الشاعر وسلوى عثمان في كواليس رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد وسلوى خطاب وسلوى عثمان وويزو وكريم عفيفي وصبري فواز ومحمد لطفي ونجلاء بدر وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي، ويتكون العمل من 30 حلقة.

اقرأ أيضا:

رسائل مؤثرة وصور من الطفولة ... كيف احتفل النجوم بعيد الأم

كل ما تريد معرفته عن مسلسل "جعفر العمدة" لمحمد رمضان .. موعده وقنوات العرض

"بداية مبشرة"...كيف استقبل الجمهور الحلقة الأولى من مسلسل "كامل العدد" لدينا الشربيني

بمناسبة عيد الأم...نجمات يقدمن دور الأم في رمضان 2023

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تكريم الموسيقار هاني شنودة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5