محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس، 2023 | آخر تحديث:
أحمد العوضي

لفت الفنان أحمد العوضي أنظار الجمهور بمجرد طرح برومو مسلسله في موسم دراما رمضان 2023 "ضرب نار"، خاصة بعد ظهور طائر ضخم برفقته في البرومو، وتساءل المتابعون عن نوع هذا الطائر وصفاته.

وكشف أحمد العوضي كواليس ظهور هذا الطائر قائلا: "اخترنا تكون شخصية جابر الكوماندا في المسلسل صياد صقور، وكلمت أخويا مصطفى النبوي وهو من أهم الصقارين في مصر، وتعلمت منه طريقة التعامل مع الصقر لإنه من الطيور الجارحة"، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج ET بالعربي.

نرشح لك - "عليه العوض"...انتقادات لمصطفى كامل بسبب ظهوره في برومو برنامج رامز جلال الجديد

أحمد العوضي

وأضاف: "مع التعليم وصلنا لدرجة إن الصقر ممكن يقف على كتفي وأنا راكب الموتوسيكل، ودي حاجة مش سهلة، وعملت دوشة على السوشيال ميديا".

أحمد العوضي

أوضح العوضي أنه توقع تفاعل الجمهور مع برومو المسلسل قائلا: "كنا متوقعين تفاعل الجمهور، لإن طرح البرومو سبقه حملة ترويج وتفاعل كبير من إخواتي في الشارع وأصحاب المهن الحرة، ولهذا أسمي ضرب نار مسلسل شارع".

طالع أيضا - "بهدلتني يا أستاذ رامز"...ياسمين عز تتعرض لشماتة تويتر بعد ظهورها في برومو "رامز نيفر إند"

أحمد العوضي

وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" حول "مُهرة"، حول ياسمين عبد العزيز، الفتاة الشعبية من شبرا، وجابر أبو شديد، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة كاوتش في شبرا.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يتعرف جابر على مهرة وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهي بالزاوج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصري) يحاربهما ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، مع وجود بعض القصص الأخرى حول هذه الشخصيات سواء في شبرا أو لدى عائلة جابر في الصعيد.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.


اقرأ أيضا:

أول تعليق من عارفة عبد الرسول على ظهورها في برنامج "رامز نيفر إيند"

ويل سميث يرقص مع أحمد سعد على ألحان "اليوم الحلو دة" (فيديو)

طرح برومو "رامز نيفر إند"...أحمد السقا يأكل ثعبانا ومصطفى كامل يضرب رامز جلال (فيديو)

بعد ظهور مخطوطات زوسيموس في برومو "رسالة الإمام"...هل اطلع الإمام الشافعي على أسرار الخيمياء أثناء إقامته بمصر؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تكريم الموسيقار هاني شنودة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5