أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 19 مارس، 2023
مخرج Shazam 2! fury of the gods يعلق على الإيرادات المنخفضة

علق المخرج السويدي ديفيد إف ساندبيرج على إيرادات فيلمه Shazam! 2: Fury of the Gods المحبطة في شباك التذاكر الأمريكي بعد أن حقق 11.7 مليون دولار في أولى أيام العرض بأمريكا، مشيرًا لأنه لم يفاجأ.

ردًا على تعليق أحد المتابعين على Reddit بخصوص افتتاحية الفيلم المنخفضة، قال ديفيد: "لا داعي للقلق. هذه ليست مفاجأة. كنت أعلن أن هذا سيحدث منذ وقتٍ طويلٍ. ولكنني كل شيء على ما يرام بالنسبة لي لأنني حصلت على أجري منذ البداية".

حصد الفيلم 30 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى، وتعتبر هذه الإيرادات أقل من التوقعات خصوصًا عند مقارنتها بالجزء الأول Shazam! الذي حصل 53.5 مليون دولار في افتتاحيته الأمريكية، ما يعني أن Fury of the Gods حقق أصل من جزءه الأول بنسبة 44%.

لا شك أن أداء الفيلم في شباك التذاكر تأثر من عدة عوامل منها تعليقات البطل زاكاري ليفي المنتقدة لتلقيحات فيروز كورونا، بالإضافة إلى تباين آراء النقاد على الفيلم من الإيدابية إلى السلبية، وتحقيقه نسبة 53% على موقع RottenTomatoes.

فيلم Shazam! 2: Fury of the Gods يعرض في السينمات حاليًا ومن بطولة زاكاري ليفي، جريس كارولين كوري، راشيل زيجلر، أشير أنجل، لوسي ليو، جاك ديلان جرازر، روس باتلر وآدم برودي، ومن تأليف هينري جايدين.

اقرأ أيضا:

يحيى الفخراني وإيمي سمير غانم وأكرم حسني … نجوم عوضوا غيابهم عن شاشة رمضان 2023 بمسلسلات إذاعية

إلهام شاهين وابنة شقيقتها تؤديان مناسك العمرة (صور)

رانيا يوسف: مش ندمانة على فستان البطانة (فيديو)

ويجز: أول ما عرفت إني هاغني مع أنغام فكرت أهرب


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تكريم الموسيقار هاني شنودة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5