نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس، 2023 | آخر تحديث:
منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد رمضان

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان لعام 2023، وأصبحت إعلانات أغلب المسلسلات المعروضة خلال الشهر الكريم متاحة لتشويق الجمهور لمسلسلات هذا العام التي تتنوع ما بين الدراما والأكشن والكوميديا.

وصناع كل عمل يضعون لقطات تشويقية تزيد من حماس الجمهور، وبعد الكشف عن إعلانات مسلسلات رمضان 2023، نرى تشابه في فكرة بين 3 مسلسلات وهي "البحث عن الابن المفقود".

البداية كانت مع مسلسل "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان وهي فكرة المسلسل الأساسية كما كشف المخرج محمد سامي.

تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" حول شخصية "جعفر العمدة" محمد رمضان شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

دموع جعفر العمدة حزنا على ابنه


وكما وضح من إعلان مسلسل "جعفر العمدة" طوال الوقت يبحث محمد رمضان عن ابنه المفقود أملا في إيجاده.

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

نرشح لك: يحيى الفخراني وإيمي سمير غانم وأكرم حسني … نجوم عوضوا غيابهم عن شاشة رمضان 2023 بمسلسلات إذاعية

والإعلان الثاني كان مسلسل "رشيد" لمحمد ممدوح، فنرى محمد ممدوح متزوجا من ريهام عبد الغفور ولديهما ابن، لسبب ما يسجن محمد ممدوح ويترك ابنه الصغير، وبعد سنوات يخرج ليبدأ رحلة الانتقام ورحلة البحث عن ابنه الذي أصبح شابا ولا يعرف أين هو.

مسلسل "رشيد" من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ومن إنتاج E producers عبدالله أبو الفتوح.

مسلسل رشيد

والإعلان الثالث كان مسلسل "تحت الوصاية" لمنى زكي، ورأيناها في بداية الإعلان تبحث عن ابنها "ياسين" وإن اختلف الوضع أنها تفقد ابنها بشكل مؤقت وتعثر عليه سريعا، كما يوضح الإعلان فيما بعد في أغلب اللقطات يتواجد ابنها معها.

منى زكي تبحث عن ابنها في إعلان "تحت الوصاية"

View this post on Instagram

A post shared by MediaHub - سعدي جوهر (@mediahubadvertising)

مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، مها نصار، أحمد خالد صالح، دياب، علي صبحي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضا:

ماذا قالت أنغام عن محمد صلاح؟
إلهام شاهين وابنة شقيقتها تؤديان مناسك العمرة (صور)


رمضان 2023- أسباب تشجعك على مشاهدة مسلسل "جعفر العمدة" لمحمد رمضان

أنغام: ولادي هما اللي ربوني.. وبحب أتفرج على الأهلي ومحمد صلاح

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تكريم الموسيقار هاني شنودة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5