أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: السبت، 18 مارس، 2023 | آخر تحديث:
ندى بسيوني في العرض الخاص لفيلم ساحر النساء

أقيم ليلة أمس العرض الخاص لفيلم "ساحر النساء" من بطولة راندا البحيري ومحمد سليمان وندى بسيوني، ميسرة، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.

والتقى FilFan.com بالنجمة ندى بسيوني للحديث عن فيلمها الأخير الذي هو أول عمل للمخرج أحمد عياد الرشيدي وعن تحضيرها للدور.

قالت ندى بسيوني: "أكثر شيء جذبني للفيلم هو السكريبت، فحتى لو المخرج جديد، لما يقدم فكر زي دة، أكيد دماغه كويسة، وحاجة جميلة إنك تساعد مخرج في بدايته، دي حاجة حلوة وكلنا كنا مبسوطين بيها".

ندى بسيوني مع المخرج أحمد عياد الرشيدي

تلعب ندى الطبيبة النفسية ياسمين التي تعالج البطل تاج، الذي يجسده محمد سليمان، وتقول: "أنا بعالجه من أزمة عاطفية، وفجأة بحس إن أنا كمان عندي مشكلة عاطفية، لأن زوجي رجل كلاسيكي يناديني بلقب "دكتورة"، فبتحول من معالج لمريضة، وبيحصل مفاجأة في آخر الفيلم".
وكشفت النجمة أن كل شخصية تلعبها لها تحضيرها الخاص ولكنها ترفض الكشف عن تحضيراتها لأنها أسرار المهنة.

وقالت النجمة أنها حتى يومنا هذا يذكرها الجمهور بمسلسل "هوانم جاردن سيتي" الذي عرض عام 1997 وقدمت به دور "سعاد"، مضيفة: "المسلسل دة عمل باقي ومنى نور الدين عبقرية في الكتابة، وكان كله نجوم، وأنا وبسينة رشوان وروجينا كنا جداد ومع ذلك عملنا بصمات. وسبب استمراراه وارتباط الجمهور به لحد دلوقتي هو الحب اللي بيكمل لحد ألاف السنين".

وأَضافت ندى بسيوني أنها لا تشارك في الموسم الرمضاني ولكنها تستعد للظهور من بعد الشهر الكريم في عمل سينمائي وآخر تلفزيوني.

يعرض فيلم "ساحر النساء" في سينمات أوديون، بورتو كايرو مول، ديب مول، المصرية بلازا، وتدور قصة الفيلم حول شاب يتعرض لقصة حب فاشلة أدت إلى دخوله في أزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة للإسكندرية بعيدا عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط فى جريمة قتل وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار، ويشارك في البطولة كل من محمد سليمان، راندا البحيري، وندى بسيوني.

اقرأ أيضا:

أحمد سعد يغني "اليوم الحلو ده" في احتفالية "كتف بكتف" أمام الرئيس السيسي

القصة الحقيقية- من هو الشهيد المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري الذي يجسد دوره محمد رجب في "الكتيبة 101"

رمضان 2023 - السقا ومحمد فراج على البوستر الرسمي لمسلسل "حرب"

صفاء الطوخي: عبلة كامل فنانة استثنائية.. وتخنت مخصوص عشان "لن أعيش في جلباب أبي"

لا يفوتك: عيوب فستان زفاف الأميرة إيمان بنت الملك عبد الله

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5