ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 29 أبريل، 2010
الرجل الحديدي يضرب هيو جرانت ويتعرى لديكابريو ويرقص مع سوايزي

قام معجب بشخصية "آيرون مان" Iron Man أو "الرجل الحديدي" اسمه "روبين" بعملية مونتاج طريفة و"مبهرة" لبعض لقطات أفلام سينمائية شهيرة، وضع فيها شخصيته الخارقة المفضلة بدلا من الأبطال الحقيقيين، وعرضها على الإنترنت.

حيث يظهر في الفيديو الأول، المنشور على قناة روبين بموقع اليوتيوب التي تحمل اسم Reubenpac، مشهد من الفيلم الرومانسي الشهير "تايتانك" Titanic، عندما كان يقوم البطل النجم ليوناردو ديكابريو برسم البطلة النجمة كيت وينسلت وهى عارية ولا ترتدي سوى القلادة الزرقاء، ولكن روبين وضع "الرجل الحديدي" مكان وينسلت، وقام ديكابريو برسمه فعلاً!

الفيديو الثاني يعرض مشهد من فيلم "بريدجت جونز دايري" Bridget Jones’s Diary أو "مذكرات بريدجت جونز"، عندما كان النجم كولين فيرث يحاول ضرب النجم هيو جرانت أمام البطلة رينيه زيلويجر، وقام روبين بوضع "الرجل الحديدي" محل فيرث، ليبدو المشهد وكأن جرانت يتلقى ضربا مبرحا من الرجل الخارق.

أما الفيديو الثالث فيظهر فيه مشهد من فيلم "ديرتي دانس" Dirty Dancing، عندما يظهر النجم باتريك سوايزي ليراقص النجمة جينيفر جراي أمام الجميع، فيقوم روبين بتعديل المشهد لنجد أن سوايزي يراقص "الرجل الحديدي" بل ويرفعه في الهواء!

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من "الرجل الحديدي" Iron Man 2 بدأ عرضه في مصر الأربعاء 28 أبريل، على الرغم من أنه سيعرض في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا يوم 7 مايو المقبل.

الجزء الثاني بطولة روبيرت داوني جونيور وجوينث بالترو وسكارليت جوهانسون ودون شيدل وميكي رورك وسام روكويل وصمويل إل جاكسون وجون فافيرو الذي قام بإخراجه أيضاً، ومن توزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.


شاهد ديكابريو وهو يرسم "الرجل الحديدي"




شاهد الرجل الحديدي وهو يضرب هيو جرانت




شاهد سوايزي يراقص "الرجل الحديدي"




شاهد إعلان "الرجل الحديدي 2"