محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 18 مارس، 2023 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

أيام قليلة تفصلنا عن بدء السباق الدرامي رمضان 2023، والذي تخوضه الفنانة غادة عبد الرازق من خلال مسلسلها الجديد "تلت التلاتة".

وأعلنت غادة عبد الرازق عبر حسابها بموقع إنستجرام عن عرض مسلسل "تلت التلاتة" خلال شهر رمضان المقبل على شاشة قناة النهار، بالإضافة إلى عرضه على قناة القاهرة والناس.

نرشح لك - #شرطة_الموضة: إلهام شاهين تختار فستانا ضيقا لحضور حفل أنغام.. سعره يتجاوز 65 ألف جنيه

غادة عبد الرازق

وكشفت غادة عبد الرازق مؤخرا عن الإعلان الأول لمسلسلها "تلت التلاتة"، وظهرت بأكثر من "لوك" في الإعلان ويبدو أنها ستظهر بأكثر من شخصية.

ومن ضمن الشخصيات شخصية قوية تعقد اتفاقا مع شخص ما وتهدده بالقتل إذا حاول تغيير رأيه وقالت في الإعلان: اتنين مفلسين قتالين قتلة خلصوا على بعض، ولا نعقل كده ونكمل بقية اتفاقنا.

طالع أيضا - ملاحظات على الإعلان الثاني لـ "الكبير أوي 7".."مربوحة" تغني "سلام عليكم" لميريام فارس وإبراهيم فايق ضمن ضيوف الشرف

غادة عبد الرازق

وظهر في الإعلان من الأبطال الفنان أحمد مجدي ومحمد القس ومي سليم.

ومسلسل "تلت الثلاتة" مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

غادة عبد الرازق

يذكر أن آخر مسلسلات غادة عبد الرازق كان "لحم غزال" وعرض في رمضان 2021 وشاركها في بطولته شريف سلامة، مى سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفى وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

غادة عبد الرازق

على جانب آخر، انتهت غادة عبد الرازق مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد "جوازة بالعافية" والمقرر طرحه في السينمات قريبا، ويشارك في بطولته أحمد آدم، بيومى فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة في أحداث الفيلم شخصية هدى التي تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.


اقرأ أيضا:

أحمد سعد يغني "اليوم الحلو ده" في احتفالية "كتف بكتف" أمام الرئيس السيسي

#شرطة_الموضة: كارول سماحة تعكس قوة شخضيتها بفستان بلون أخضر في حفلها بالكويت

رمضان 2023- 5 تحديات تواجه أحمد أمين في مسلسل "الصفارة"

هل يظهر في برنامج رامز جلال "رامز نيفرإند"؟ حسن شاكوش يجيب


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تحليل أغنية "يا جمالك" في الاحتفال بالعيد العاشر لمسيرة الفنانة كارمن سليمان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5