مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 29 أبريل، 2010
زينة تتعرض لشرخ في قدمها

تعرضت الممثلة الشابة زينة لشرخ في قدمها أثناء تصويرها أحد مشاهد فيلم "عذرا..للكبار فقط" الذي تشارك فيه، وطالبها الأطباء بالراحة في المنزل لمدة أسبوعين ووضع رجلها في الجبس.

قالت زينة: "كنت استعد لتصوير أحد مشاهد الفيلم في القرية الذكية، وقبل دخولي مكان التصوير تعرقلت بسبب أحد الأحبال الموجودة في الأرض، وفجأة سقطت على الأرض، وتم نقلي لمستشفى دار الفؤاد"، حسب مجلة "أخبار النجوم".

وتابعت: وضع الأطباء قدمي في جبيرة، وكنت تعرضت لبعض الجروح في جسمي بأماكن متفرقة واحتاجت هذا الجروح لعدد من الغرز لأنها لم تكن إصابات سهلة.

يذكر أن زينة تشارك في فيلم "عذرا للكبار فقط" مع كل من عمرو سعد وخالد الصاوي وسامي العدل ومحمود عبد المغني، وهو من إنتاج العدل جروب، وسيناريو وحوار بشير الديك، ومن إخراج محمد جمال العدل، ويتبقى له أقل من أسبوع تصوير بعدها تبدأ عملية المونتاج له، ليكون جاهزا للعرض في الموسم الصيفي.

ومن ناحية أخرى، تنتظر زينة عرض فيلمها الجديد "بنتين من مصر" من إخراج وتأليف محمد أمين وبطولة صبا مبارك وإياد نصار وطارق لطفي وعمر حسن يوسف ورامي وحيد.

أما آخر أعمال زينة التليفزيونية كانت مسلسل "ليالي" الذي تم عرضه في رمضان 2009، وشاركها في البطولة صلاح عبد الله وسوسن بدر ويوسف الشريف وحنان مطاوع وعزت أبو عوف، وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

شاهد زينة تغني "يا مصراوية" ضمن أحداث فيلم "واحد صفر"