Filfan
Filfan تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس، 2023 | آخر تحديث:
روجينا

دخل مسلسل "ستهم"، للفنانة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، مرحلة العد التنازلي استعدادا لبدء السباق الدرامي الرمضاني المقبل، حيث يحاول كل مسلسل أن يجذب الجمهور نحوه ليكون الأكثر نجاحا بين باقي المسلسلات.

وهناك عدة عوامل يتميز بها مسلسل ستهم، تجعله يتجه نحو جذب المشاهد إليه مع بداية شهر رمضان المبارك، خاصة في ظل تفرده بالعديد من المزايا والأسباب التي كانت من أهمها:

نرشح لك - رمضان 2023 - السقا ومحمد فراج على البوستر الرسمي لمسلسل "حرب"

روجينا

المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا

من أهم عوامل نجاح أي عمل فني بشكل عام أو درامي بشكل خاص هما البطل و المخرج، ولا يكفي أن يكون البطل والمخرج موهوبين أو مبدعين فقط، ولكن الأهم أن يكون بينهما تفاهم أو"كيميا"، وهو ما ظهر بين النجمة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز العام الماضي في مسلسل "انحراف "، الذي كان من أهم الأعمال التي عرضت العام الماضي بشهادة الجمهور و النقاد.

رؤوف عبد العزيز

كما أن المخرج رؤوف عبد العزيز، أصبح اسمه دائما على مائدة سباق رمضان يعطي ثقة لدى المشاهدين في مشاهدة عمل درامي متميز وفكرته خارج الصندوق، وذلك على مدار تاريخ فني ليس كبيرا ولكنه استطاع خلال فترة قليلة أن يحفر اسمه وسط المخرجين الكبار، ويضع في كل عمل يقدمه بصمته الخاصة، وأسلوبه المختلف في الإخراج والتصوير، لكونه المخرج الوحيد الذي يعمل "بروحين" خلال السنوات الماضية، ما بين كونه مدير تصوير بارع عينه تخطف أعين الجمهور من أول لحظة، إلى جانب عمله كمخرج حيث أثبت خلال السنوات الماضية للجميع براعته في الجمع بين الاثنين.

بوستر مسلسل ستهم

القصة الواقعية المتفردة

يستلهم مسلسل ستهم أحداثه من قصص لسيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، حيث تم الإشارة إلي ذلك من البرومو الرسمي للمسلسل.

طالع أيضا - رمضان 2023- 5 أشياء تراهن عليها يسرا لنجاح مسلسلها "1000 حمد الله ع السلامة"

روجينا

وتقدم روجينا شخصية سيدة ترتدي ثوب الرجال، مما جعل الجميع متشوقا لمشاهدة روجينا في هذا الثوب، وفي انتظار ما تقدمه خلال الماراثون الرمضاني، ويحسب لها جرأتها في تقديم هذه الشخصية التي تقدم للمرة الأولى في سباق رمضان في الدراما المصرية.

روجينا

جرأة الموضوع

لا شك أن الدراما التي تمس قضايا المرأة تحظى باهتمام واسع من الجنسين، ولكن فكرة مسلسل ستهم تمزج بين كليهما، حيث تتناول قصة المرأة التي تحول حياتها الناعمة إلى حياة الرجال الخشنة.

روجينا في كواليس مسلسل ستهم

ولا شك أن هذه النماذج الحقيقية والقليلة للسيدات اللاتي ارتدين ثوب الرجال بالفعل وعملن بالمهن الشاقة، هي نماذج مشرفة حظيت باهتمام الجمهور لجرأة الخطوة التي أقدمن عليها.

ياسين التهامي

ويشهد مسلسل "ستهم" التجربة الأولى لشيخ المداحين ياسين التهامي بالدراما المصرية، حيث يظهر بدور رئيسي ضمن أحداث العمل، المُقرر طرحه في رمضان 2023.

ياسين التهامي

كما يشارك ياسين التهامي في المسلسل بالمواويل التي يعشقها الشارع المصري، ولعل أول أغنية تم الكشف عنها في مسلسل ستهم هي "زدني بفرط الحب" التي تم طرحها قبل أيام.

الدراما الصعيدية

تعتبر الدراما الصعيدية من أنجح الأعمال على الشاشة الصغيرة، فهي دائما تحظى بتفاعل الشارع معها.

تم صبغ مسلسل ستهم لروجينا باللون الصعيدي، وذها سوف يسهم في شعبيته المتزايدة داخل الشارع المصري.

ياسين التهامي

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.


اقرأ أيضا:

القصة الحقيقية- من هو الشهيد المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري الذي يجسد دوره محمد رجب في "الكتيبة 101"

حسن شاكوش: الدنيا دواره واللي مجاش فرحي محطوط في القائمة السوداء (فيديو)

خالد يوسف: هالة صدقي هتقدم مشهد يُخلد في التاريخ

محمد رمضان يوجه رسالة إلى مي عمر بسبب مشاهد الأكشن في "هارلي"


لا يفوتك: اعرف رأي شرطة الموضة في فساتين الأوسكار 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5