نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس، 2023 | آخر تحديث:
خالد الحلفاوي

تحدث المخرج خالد الحلفاوي عن مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، معبرا عن سعادته بفكرة الـ15 حلقة الموجودة هذا العام في رمضان.

وقال خالد الحلفاوي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": الـ 15 حلقة اختراع جميل أنا أدمنته وهيكون في تنوع في الأعمال، في المونتاج مش مصدق نفسي الحلقة بتبدأ حكاية ومشكلة وبتخلص بسرعة، مبقاش فيه أني أكون محتاج مط ومشاهد حوارية طويلة، المسلسلات القصيرة فيها متعة أكبر.

بوستر مسلسل كامل العدد

وتابع متحدثا عن مسلسل "كامل العدد" انتهينا من تصويره وانتهيت من مونتاج أول 5 حلقات، وسيعرض في النصف الأول من رمضان، كل الأبطال مريحين في التصوير أما الفنانة إسعاد يونس لديها روح جميلة وكاريزما، تضفي الكوميديا على أي مشهد.

نرشح لك: "بوجي وطمطم" وفوازير نيللي وعمو فؤاد ... خريطة ماسبيرو زمان في رمضان 2023

إسعاد يونس من مسلسل كامل العدد

وتابع: "كامل العدد" فيه حدوته متنوعة فيها دراما ومشاعر وإنسانيات ورومانسية والكوميدي مفيش إفيهات لكن في كوميديا الموقف، يناقش فكرة علاقة الأب والأم بالأولاد وبأهلهم وأن محدش عارف الصح من الغلط لكن أحنا بنحاول نعمل أحسن ما عندنا.

وعبر المخرج خالد الحلفاوي عن إعجابه الكبير بالأطفال المشاركين في المسلسل قائلا: الأطفال مفاجأة في اللي منهم أول مرة يمثل، كنت شايل همهم بقيت بستمتع بيهم، هما حمزة وجسيكا ولينا مالك وسيليا ويونس ويوسف أنا بحبهم جدا.

دينا الشربيني وأطفال مسلسل كامل العدد

ومسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

جمال سليمان: نيللي كريم فنانة عظيمة.. وأنا عاشق للسيطرة والسلطة في "عملة نادرة"

قبل عرض "حضرة العمدة" لروبي في رمضان...تعرف على قصة المرأة المصرية مع منصب العمدة

رمضان 2023- خلطة دنيا سمير غانم في الدراما الرمضانية.. هل تنجح بها هذه المرة؟

غناء أمير عيد وظهور فاتن حمامة وصباح...أبرز الملاحظات على البرومو الرسمي لمسلسل "تغيير جو"

لا يفوتك: اعرف رأي شرطة الموضة في فساتين الأوسكار 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5