مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس، 2023 | آخر تحديث:
ياسمين صبري بين صورها الآن وفي صيف 2022

نشرت النجمة ياسمين صبري مجموعة من الصور الجديدة لها من كواليس أحدث إعلانات تصورها لرمضان 2023.

وظهرت ياسمين صبري في الصور بملامح مختلفة، فجاء أنفها أصغر ومرفوعة لأعلى عن ملامحها في الصور السابقة لها في الصيف مثلا، كما بدى فمها منتفخ وربما هذا بتأثير المكياج وأحمر الشفاه.

ياسمين صبري في أحدث ظهور

ياسمين صبري في أحدث ظهور

وقالت ياسمين صبري في تصريحات لبرنامج MBC Trending إنها تشارك في الموسم الرمضاني من خلال حملة إعلانية كبيرة انتهت من تصويرها، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

ياسمين صبري في ظهور سابق

ياسمين صبري في ظهور سابق

وأعربت ياسمين صبري عن سعادتها بالتعاون الثالث بينها وبين الفنان محمد إمام في فيلم "أبو النسب"، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وأضافت: "أنا بحب أشتغل مع محمد إمام، بنخش جوا الشخصية وبيبقى في إنسجام، وهو دمه خفيف جدا، ومعانا النجم الكبير ماجد الكدواني، والفيلم إخراج رامي إمام".

ياسمين صبري في أحدث ظهور

وفيلم "أبو النسب" ثالث فيلم يجمع بين ياسمين صبري ومحمد إمام، بعد "جحيم في الهند" سنة 2016، و"ليلة هنا وسرور" سنة 2018.

كانت ياسمين صبري كشفت في وقت سابق عن عودتها للسينما بثلاثة أفلام، بعد 5 سنوات من عرض آخر أفلامها "الديزل" عام 2018.

ياسمين صبري في أحدث ظهور

وعن ثاني أفلامها قالت: "فيلم "البعبع" مع أمير كرارة هو أكشن كوميدي وأنا دوري كوميدي، الواحد بيحاول يعمل اللي عليه وأكتر عشان الجمهور يروح يتفرج على حاجة ساعتين ويضحك وينسى أي حاجة مضايقاه".

ياسمين صبري في ظهور سابق

ولم تكشف ياسمين صبري تفاصيل الفيلم الثالث أو اسمه مكتفية بالحديث عنه قائلة: "تالت فيلم أكشن ودا فيه مجهود كبير، وبدأت أتدرب عليه من دلوقتي، مقدرش أصرح بأكتر من كده وإن شاء الله ينزل في الصيف".

ياسمين صبري في ظهور سابق

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية" وعرض في رمضان 2020 معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.