محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 13 مارس، 2023 | آخر تحديث:
مسلسل ضرب نار

كشف المخرج مصطفى فكري، مخرج مسلسل "ضرب نار"، الذي يجمع بين النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي في موسم رمضان 2023، عن أن القائمين على العمل فكروا في تقديم جزأين من المسلسل بسبب تعدد التفاصيل والأحداث.

وقال مصطفى فكري في مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "الفرق بين غزل والخديوي في مسلسل اللي ملوش كبير، وبين مهرة والكوماندا في ضرب نار كبير جدا، عندنا تفاصيل كتيرة، والشخصية تتغير طول الأحداث، لدرجة إننا فكرنا نقسم المسلسل جزأين".

نرشح لك - أول تعليق من زوجة حسن شاكوش بعد جدل سجودها في الفرح: مفيش حد يقدر يضحك على ربنا

ياسمين عبد العزيز

وأضاف: "التحدي هذا العام أكبر بكثير، لأن أول مرة كان التحدي هو المنافسة في رمضان قبل الماضي بعمل لنجمين، وهذا المرة نبني على النجاح السابق وهذا أصعب".

مسلسل ضرب نار

تحدث مصطفى فكري عن تجربة التعاون مع ياسمين عبد العزيز على مدى ثلاثة مسلسلات قائلا: "أنا من عشاق ياسمين من زمان، وأول مرة كان نفسي أشتغل معاها وقت تغيير جلدها من كوميديانة إلى الدراما وكان حلم، والسنة دي تحدي كبير لوجود نجمين في العمل، وقصة الحب هذه المرة مختلفة تماما".

طالع أيضا - انتهاء حفل عقد قران الأميرة إيمان نجلة الملك عبد الله الثاني...زفة أردنية للعروسين (صور وفيديو)

أحمد العوضي

وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" حول "مُهرة"، ياسمين عبد العزيز، الفتاة الشعبية من شبرا، وجابر أبو شديد، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة كاوتش في شبرا.

مسلسل ضرب نار

يتعرف جابر على مهرة وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهي بالزاوج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصري) يحاربهما ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، مع وجود بعض القصص الأخرى حول هذه الشخصيات سواء في شبرا أو لدى عائلة جابر في الصعيد.

ومسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.


اقرأ أيضا:

حلا شيحة توجه رسالة جديدة لجمهورها: النجاح الحقيقي إننا نفهم مشاعرنا

رمضان 2023 - منة شلبي تعالج والدتها من الإدمان في برومو مسلسل "تغيير جو"

محمد رمضان يلتقي واحد من جمهوره ويتنبأ له: شايفك الزعيم المنتظر (فيديو)

يشارك به 150 فنانا ويرصد أحداث حقيقية … تفاصيل مسلسل "ليلة السقوط"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تحليل أغنية "يا جمالك" في الاحتفال بالعيد العاشر لمسيرة الفنانة كارمن سليمان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5