FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 أبريل، 2010
هالة فاخر ويوسف فوزي في لقطة من مسلسل سي عمر وليلى أفندي

يواصل فريق عمل مسلسل "سي عمر وليلى أفندي" تصوير مشاهد المسلسل تأليف وإخراج محمد نبيه إنتاج قطاع الإنتاج، في فيللا الفنان يوسف الشريف.

قالت العلاقات العامة لقطاع الإنتاج لمسلسل "سي عمر وليلى أفندي" في بيان صحفي: يواصل المخرج محمد نبيه مع فريق عمل المسلسل، الذي يضم كلا من توفيق عبد الحميد ودلال عبد العزيز وهالة فاخر وهنا شيحة وأميرة هاني ويوسف فوزي، تصوير المشاهد الخارجية داخل فيللا الفنان يوسف الشريف.

وأضاف: تدور أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي حول أسرة المكونة من الزوجين "عمر وليلى"، والأبناء "فيفي ونادية وعصمت"، والعمة "بثينة", والخلافات خفيفة الظل الدائمة بين "ليلى وعمر".

إلى أن تتزوج الثلاث بنات وعمتهن في ليلة واحدة، فينشغل عمر بالعمل فى مركز خيري، وهناك يتعرف على "سهام" الأرملة الشابة، ويحدث تقارب بينهما، وتتعدد اللقاءات، ويضطر "عمر" للكذب على "ليلى" ليبرر تصرفاته.

يذكر أن مسلسل "سي عمر وليلى أفندي" يعود به المخرج والمؤلف محمد نبيه إلى الإخراج بعد غياب 21 عام منذ أن قدم فيلم "المشاغب ستة" عاماً 1991، وكان آخر مسلسل كتبه وأخرجه مسلسل "عائلة الأستاذ شلش" عام 1985 بطولة ليلى طاهر وصلاح ذو الفقار.


شاهد تتر مقدمة مسلسل "عائلة شلش"