محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 12 مارس، 2023
مصطفى شعبان


يخوض الفنان مصطفى شعبان الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل "بابا المجال"، حيث يقدم شخصية شاب يتاجر في السيارات، ويبدأ مهنته من الصفر حتى يصبح من أكبر تُجار قطع السيارات، ليكتسب لقب "بابا المجال".

موقع FilFan.com التقى مصطفى شعبان قبل عرض المسلسل بأيام للحديث عن تفاصيل الشخصية وبداية فكرة مشروع المسلسل ورأيه في المنافسة هذا العام وكواليس أخرى سنتعرف عليها في السطور التالية...

نرشح لك - 5 تحديات تواجه دنيا سمير غانم في "جت سليمة" أول أعمالها بدون والديها

في البداية قال مصطفى شعبان إن المسلسل تم عرضه فكرته عليه عقب الموسم الرمضاني الماضي 2022 عن طريق ورشة ورأيت أن موضوع المسلسل شيق وجذبني جملة "اللي ياكل الحرام الحرام ياكله".

وأضاف مصطفى شعبان أنه تحمس لفكرة المسلسل عندما قرأها في الورشة وقام بتطويرها بطريقة شيقة كي تناسب القطاع العريض للأسرة المصرية والمشاهد بشكل عام في الوطن العربي.

وأشار إلى أن مسلسل "بابا المجال" يتميز بأنه قصة شعبية تلمس كل شخص في الشارع سواء في منطقة شعبية أو غيرها، كما أن موضوعه يهم أغلبية الناس، ووعد الجمهور تقديم عمل للمشاهد يستمتع به على مائدة رمضان 2023.

المسلسل يضم نجوم كبار مثل رياض الخولي وسوسن بدر وباسم سمرة، عن هذا الأمر قال: "حظي حلو السنادي ويسعدني وجود هذا الكم من النجوم والمشاهد سيستمتع بتجربة تمثيلية كبير مع هؤلاء النجوم وأنا اشتغلت مع رياض الخولي من قبل في مسلسل (العميل 1001) ومع سوسن بدر في فيلم (الوتر)".

رياض الخولي

سوسن بدر

وأبدى مصطفى شعبان اعتزازه بالعمل مع الفنان باسم سمرة لأول مرة، قائلا: "أنا وهو صحاب من 20 عاما وكان نفسي اشتغل معاه من زمان".

وقمنا بسؤال مصطفى شعبان هل هو "بابا المجال" الوسط الفني مثل اسم مسلسله، أجاب: "أنا مش بابا المجال لكن شخصيتي ودوري في المسلسل هو بابا المجال زي ما تم ذكره في برومو المسلسل (في كارنا مفيش مقارنة)".

مسلسل "بابا المجال" يلمس الشارع المصري والحارة الشعبية ويوجد عدد من المسلسلات هذا العام تلعب في نفس المنطقة، وعن المنافسة تحدث مصطفى شعبان قائلا: "أنا مش بركز مع المنافسة أنا بركز على اللي أنا بقدمه فقط وكل فريق العمل اللي معايا بيفكر زيي وهناك مشاهد هتخض الناس في المسلسل".

مصطفى شعبان في لقطة من المسلسل

وكشف مصطفى شعبان مفاجأة تخص عودته للسينما مجددا بعد غياب 13 عامًا منذ أن قدم فيلم "الوتر" عام 2010، قائلا: "بعد رمضان هحضر لمشروع سينمائي أعود به للسينما مجددا سيكون مفاجأة للجمهور".

مصطفى شعبان

ومسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

بوستر مسلسل بابا المجال

ومن المقرر عرض مسلسل "بابا المجال" عبر شاشة قناة النهار خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضا:

رمضان 2023 - تيمة ضياع الأبناء تتكرر بين "جعفر العمدة" و "رشيد"
نضال الأحمدية تكشف: شيرين تواجه متاعب في الظهر وزواجها من حسام حبيب لن يستمر طويلا

للمرة الثانية … هنا الزاهد بطلة مع حسن الرداد في "طه الغريب"

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها … رقصت مع والدتها على أنغام "توتة" (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تحليل أغنية "يا جمالك" في الاحتفال بالعيد العاشر لمسيرة الفنانة كارمن سليمان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5