نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس، 2023 | آخر تحديث:
أحمد السعدني

لا يظهر الفنان أحمد السعدني في برنامج تليفزيوني إلا ويحكي عن مواقف كوميدية تعرض لها في بداياته الفنية، فكونه ابن فنان كبير مثل الفنان صلاح السعدني جعله يشارك في العديد من الأعمال في طفولته.

وانتشر مؤخرا فيديو للقاء أحمد السعدني في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، كان أجراه قبل 6 سنوات حكى فيه عن مسلسل شارك فيه مع والده من إخراج الراحل أشرف فهمي لكنه لم يتذكر اسم المسلسل وكان يسخر من أدائه فيه، وطلب من فريق الإعداد عدم وضع أي مشاهد منه لأنه لا يحب مشاهدته.

أحمد السعدني من مسلسل "سنوات الشقاء والحب"

وخلال اللقاء حكى أحمد السعدني: كنت بظهر في أي عمل مع أبويا مشهد صامت، في مرة طمعت وكان أبويا بيعمل مسلسل مع أشرف فهمي وجيه قالي أن ليا دور 5 مشاهد، كنت أنا كبرت في مرحلة "نطع" عندي شنب خفيف ودمي واقف وهو الله يرحمه أستاذ أشرف فهمي مكنش عنده تفاهم وهو "بستفني" قدام الناس ببسب تمثيلي، قالي أنت حمار قدام أبويا، وأبويا زعل منه شوية وهزقني في البيت قالي أنت حمار بتحرجني ليه، ولما اتعرض المسلسل فضلت أقول مركزين معايا ليه هما 30 حلقة وأنا طالع 4 مشاهد وأمي قالت لي إيه الأرف اللي أنت عامله ده، اتضايقت أوي في اليوم دا.

نرشح لك: نضال الأحمدية تهاجم أصالة: فيديو احتفالها مع زوجها بعيد الحب فسق ودعارة (فيديو)

والمسلسل الذي يتحدث عنه هو مسلسل "سنوات الشقاء والحب" بطولة صلاح السعدني ونيللي وفادية عبد الغني ومادلين طبر وخيرية أحمد، قصة إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار ماجدة خير الله، وإخراج أشرف فهمي، إنتاج عام 1998.

أحمد السعدني كان في مرحلة المراهقة خلال هذا المسلسل

على جانب آخر، يشارك الفنان أحمد السعدني في رمضان 2023 بمسلسل "سره الباتع".

ومسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن قصة "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

أحمد السعدنييشارك في بطولة مسلسل سره الباتع

و"سره الباتع" بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

اقرأ أيضا:

للمرة الثانية … هنا الزاهد بطلة مع حسن الرداد في "طه الغريب"

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها … رقصت مع والدتها على أنغام "توتة" (فيديو)

#شرطة_الموضة: محمد حماقي بإطلالة كاجوال في حفله في العاصمة الإدارية.. سعر الجاكيت يصل 75 ألف جنيه

اللوك الثاني لحسن شاكوش وزوجته في حفل زفافهما - صور

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تحليل أغنية "يا جمالك" في الاحتفال بالعيد العاشر لمسيرة الفنانة كارمن سليمان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5