نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس، 2023 | آخر تحديث:
نضال الأحمدية وأصالة

هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنانة أصالة، بسبب الفيديو الذي نشرته وهي تقبل زوجها أثناء احتفالهما بعيد الحب.

وتحدثت نضال الأحمدية خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد اللبنانية" عن أصالة قائلة: دافعت عن أصالة بعد ظهورها في برنامج "سعودي أيدول" بعد يومين من زلزال سوريا، في الوقت الذي كانت تتعرض فيه لهجوم كبير لأن هذا عملها، وحتى إذا كانت قالت كلام سخيف فلا بد أن يكتب لها شخص ما تقوله في البرامج.

لقطة من فيديو أصالة واحتفالها بعيد الحب مع زوجها

وتابعت: لما ظهرت أصالة مع زوجها في فيديو عيد الحب وهي تقبله، هذا منتهى الفسق والدعارة، كان ممكن تحتفل معه بعيد الحب في غرفة نومهما أو في الصالون أو تغلق مكان تحتفل فيه، لكن الحركات التي قامت بها غير مناسبة، هي امرأة قاربت على عمر الـ60، وفي الفيديو كانت تتقرب من زوجها وهو يحاول الابتعاد.

أصالة من برنامج سعودي أيدول

نرشح لك: هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها … رقصت مع والدتها على أنغام "توتة" (فيديو)

وعن خلافها الكبير مع أصالة ووصفها لها بـ"كلبة" قالت: أنا لم أصفها بـكلبة، قلت "إللي الشرف كون كلبة ولا أكون أصالة نصري". ثم حكت عن مواقف جمعتها بأصالة قائلة: في يوم اتصلت وقالت لي أنها ستزورني في البيت، جاءت وبعدما ذهبت سألتني أمي إن كانت أصالة صديقتي فأجبتها لا، ثم سألتني إن كنت زرتها في منزلها فقلت لها لا، فسألتني عن سبب زيارتها فقلت لها أن لديها مصلحة، ثم بعدها قالت لي والدتي ألم تلاحظي أنها لم تحضر معها ولو حتى زهرة في يديها، ونصحتني قائلة"هذه المرأة بخيلة أبعديها عنك".

نضال الأحمدية هاجمت أصالة

وأكملت لتحكي عن مواقف لأصالة: في لندن كانت تذهب للتسوق في سوق "البالة" وتشتري أشياء كثيرة لديها فجع وهذا له أسباب نفسية، بعدها أعطتني هدية ولا يزال السعر مكتوب عليها وكان فقط 6 يورو.

لقطة من فيديو أصالة واحتفالها بعيد الحب مع زوجها

وعن قولها في برنامج سابق إنها إذا قابلت أصالة ستضربها وحدث ولم تفعل حكت نضال الأحمدية قائلة: ذهبت إلى احتفال سنوي أقامته ماجي بو غصن وفي هذا الوقت كانت يدي مكسوره، ذهبت إلى الحفل وجلست على طاولة مع راغب علامة، وعندما رأى أصالة قال لي "جاءت أصالة قومي أضربيها" كان يتحداني، لكن شعرت أن كسر يدي رسالة من الله أنني قلت أنني سأضربها وكسرت يدي ولن استطيع، وبكيت في هذا اليوم، بعدها اختفت أصالة وفي اليوم التالي عرفت أنه ألقي القبض عليها بتهمة تهريب المخدرات.

يذكر أن أصالة تشارك في لجنة تحكيم برنامج Saudi Idol إلى جانب أحلام وأصيل أبو بكر وماجد المهندس.


ومن المقرر أن ينتهي برنامج Saudi Idol هذا الأسبوع، على أن يحدد الجمهور الفائز أو الفائزة بلقب محبوب السعودية بموسمه الأول، معلنا انطلاق موهبة سعودية جديدة.

اقرأ أيضا:

أكمل رسلان: شيرين وحماقي وأحمد سعد أخدوا ألحان الأغاني بتاعتي

غناء أحمد سعد.. محمد رمضان يطرح أغنية "أنا قادر" من مسلسل "جعفر العمدة"

#شرطة_الموضة: محمد حماقي بإطلالة كاجوال في حفله في العاصمة الإدارية.. سعر الجاكيت يصل 75 ألف جنيه

اللوك الثاني لحسن شاكوش وزوجته في حفل زفافهما - صور

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تحليل أغنية "يا جمالك" في الاحتفال بالعيد العاشر لمسيرة الفنانة كارمن سليمان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5