FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 11 مارس، 2023 | آخر تحديث:
محمد رياض

تحدث الفنان محمد رياض عن بداياته قبل عمله في مجال الفن.

قال محمد رياض خلال حواره في برنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة cbc، إنه تخرج في كلية العلوم، وكان يحب الكيمياء للغاية، والتحق بقسم الأبحاث والتطوير في إحدى الشركات، ووصل لدرجة أنه اخترع بعض المركبات وأطلق عليها اسمه.

أضاف محمد رياض أنه عمل في مجال الكيمياء قبل دخول الفن، قائلا: "أنا اخترعت حاجات والله العظيم عملت حاجات باسمي قبل ما أسيب الشركة اللي كنت بشتغل فيها، سبتها لأن خلاص مكنش هينفع أكمل عشان التمثيل، وكنت شغال في الأبحاث والتطوير بتاع الشركة".

محمد رياض تخرج من كلية العلوم وعمل في بداياته مدرس كيمياء

أوضح أنه عند تخرجه امتهن العديد من المهن إلى جانب دراسته في معهد التمثيل، قائلا: "أنا كنت لسه متخرج من كلية علوم وشغال كيميائي الصبح وبشتغل في معمل تحاليل وبشتغل في مدرسة بنات 3 أيام في الأسبوع لكنهم رفدوني".

نرشح لك: أكشن وكوميدي … تفاصيل 3 أفلام تعود بها ياسمين صبري إلى السينما بعد غياب 5 سنوات

تابع: "كنت لسه صغير عندي 22 سنة وشعري أصفر وحليوة وبروح لابس تيشيرت وبنطلون جينز.. وأول ما دخلت المدرسة لقيت الطابور بقى فيه همس.. بنات بقى كلهم 18 سنة وعمالين بيتكلموا مين ده وبتاع".

محمد رياض في برنامج معكم

أضاف: "شوية ودخلت الفصل لقيت كله بنات وقاعدين جنب بعض بين الديسكات وزحمه، طلع إن البنات جم من فصول تانية يحضروا حصة الكيميا.. يعني المفروض الفصل 25 بـنت لقيت عندي 60 بنت.. وتقريبا الكيميا أحلوت في عينهم ساعتها".

أشار محمد رياض إلى أنه في اليوم التالي طلب منه المدير ألا يحضر طابور الصباح ثانية، ففعل ذلك، واستمر في العمل لفترة، إلى أن استدعاه المدير مرة ثانية لمكتبه، قائلا: "المدير قالي أنت شخص كويس جدا ومدرس هايل ولا غبار عليك، بس أنت مش هينفع تكمل معانا.. أنا عندي بنات صغيرين ومينفعش احط الزيت جنب النار.. واترفدت من غير ما أعمل حاجة".

يذكر أن محمد رياض يشارك في رمضان 2023 في مسلسل "المداح ... أسطورة العشق".

محمد رياض يشارك في مسلسل المداح أسطورة العشق

ومسلسل "المداح 3- أسطورة العشق" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورانيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا:

تامر حسني يغني في حفل زفاف حسن شاكوش - فيديو

عمرو دياب: أسجل أعمالي في الأستوديو الذي بدأت فيه قبل سنوات وأشم نفس الرائحة

ياسمين عبد العزيز ترقص على "ضرب نار" لبهاء سلطان - فيديو

#شرطة_الموضة: عمرو دياب يرتدي ساعة مصنوعة من الذهب والماس سعرها يتجاوز 20 مليون جنيه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تحليل أغنية "يا جمالك" في الاحتفال بالعيد العاشر لمسيرة الفنانة كارمن سليمان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5