محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 11 مارس، 2023 | آخر تحديث:
عمرو دياب

كشف النجم الكبير عمرو دياب عن رأيه في الفرق بين الأعمال الموسيقية حاليا، والفرق الموسيقية التي انتشرت في السبعينيات والثمانينيات.

وقال عمرو دياب خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "أيام هاني شنودة وعزت أبو عوف، وسمير حبيب، وعمار الشريعي، ومودي وحسين الإمام، ويحيى خليل، وعزيز الناصر، وفتحي سلامة، وفرقة الحب والسلام كانت فرق هواة، بمعنى إنهم ممكن يقدموا اللي هما عايزينه، بدون ارتباط بمتطلبات السوق".

نرشح لك - اللقطات الأولى من حفل زفاف حسن شاكوش.. العروس تسجد فرحا في قاعة الأفراح - صور وفيديو

عمرو دياب

وأضاف: "أنا مبسوط إني ابتديت وقت الفرق دي عشان أتعلم منهم، وزمان كان الاهتمام بالهارموني والفكرة متطور شوية عن دلوقتي".

أعرب عمرو دياب عن سعادته بالمشاركة في احتفالية تكريم الموسيقار هاني شنودة في الرياض قائلا: "هاني شنودة له فضل عليا، لإن في البدايات مفيش حد بيهتم بحد، لكن هو كان نجم كبير ومشغول بفرقة المصريين، وعنده موسيقى تصويرية في السينما والتليفزيون، ولما شاف واحد عنده 20 سنة عايز يغني قاللي إنزل مصر، وأحذني لعبد الرحيم منصور وصلاح جاهين والإذاعة، ودخلني الأستوديو وعلمني إزاي أقف قدام ميكروفون وأغني".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: عمرو دياب يرتدي ساعة مصنوعة من الذهب والماس سعرها يتجاوز 20 مليون جنيه

عمرو دياب

وتابع: "ده درس لنا كلنا، إننا إذا لقينا حاجة كويسة ندعمها".

تحدث عمرو دياب عن الطريقة التي يفكر بها في توقيت طرح أغانيه قائلا: "أنا عايز أشتغل علطول وأنتج وأنزل أغاني، ده مش مرتبط بألبومات، بحاول أصحى كل يوم أشتغل، ولو طلع منتج حلو أقدمه للناس".

ووجه عمرو دياب رسالة لجمهوره قال فيها: "أشكرهم لإنهم واقفين معايا كل الوقت ده، ويا رب أكون عند حسن ظنهم، وهفضل طول الوقت أشتغل عشانهم".

عمرو دياب وهاني شنودة

يذكر أن حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، الذي أقامته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، شارك فيه باقة من النجوم وفي مقدمتهم محمد منير وعمرو دياب، وأنغام، إلى جانب أحمد عدوية، مي فاروق، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد، ومنى عزيز.

عمرو دياب وهاني شنودة

شهد الحفل لقاء النجمين الكبيرين عمرو دياب، ومحمد منير، على المسرح لأول مرة، حيث قدما معا أغنية يزيد عمرها عن 40 عاما هي أغنية "أمي الحبيبة".

وغنى نجوم حفل تكريم هاني شنودة بمصاحبة الأوركسترا التي قادها المايسترو هاني فرحات، وقدمت توزيعات جديدة لأعماله حملت توقيع محمد العشي.


اقرأ أيضا:

بشرى لـ"في الفن" عن ظهورها بجلابية نوبي في ختام أسوان لسينما المرأة: أنا واحدة من أهل البلد

#شرطة_الموضة: ليلى علوي بـ Shirt Gown في تكريم هاني شنودة.. سعره 25 ألف جنيه

ياسمين عبد العزيز ترقص على "ضرب نار" لبهاء سلطان - فيديو

رمضان 2023 - عمرو يوسف وآسر ياسين يتصديان للجماعات التكفيرية في برومو "الكتيبة 101"


لا يفوتك: بعد طرحه أول أغانيه "مرمرة" ... أحمد سالم (المطرب النقاش) في ضيافة (في الفن)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5