محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس، 2023 | آخر تحديث:
صلاح عبد الله وأحمد بدير في كواليس حضرة العمدة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الماراثون الدرامي رمضان 2023، والذي يشارك فيه الفنان الكبير صلاح عبد الله من خلال دوره في مسلسل "حضرة العمدة".

وشارك صلاح عبد الله جمهوره عبر حسابه في إنستجرام بمقطع فيديو من كواليس تصوير العمل، ظهر فيه أثناء تحضيرات أحد المشاهد مع الفنان الكبير أحمد بدير، والمخرج عادل أديب.

نرشح لك - شيرين تنفي خلافها مع حسام حبيب.. وتكُلف محاميها بملاحقة مروجي الشائعات

صلاح عبد الله

وكان لافتا ظهور صلاح عبد الله في لقطة من الفيديو بإصابة في الرأس، لكنها اختفت في لقطة أخرى، ويبدو أنها من تفاصيل المشهد.

كواليس حضرة العمدة

ومسلسل "حضرة العمدة" يتناول قضية تمكين المرأة، ويتعرض لقضايا أخرى مثل الهجرة غير الشرعية والمتشددين والختان وزواج القاصرات، حسب تصريحات المخرج عادل أديب لبرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

طالع أيضا - ابنة روجينا وأشرف زكي تبدأ أولى خطواتها بالتمثيل في "ستهم

View this post on Instagram

A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah)

وتجسد النجمة روبي خلال أحداث "حضرة العمدة"، الذي ينافس في سباق مسلسلات رمضان 2023، شخصية "صفية الفارس"، وهي أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح لمنصب العمدة، وسط العديد من المواقف والتحديات التي تواجهها، في إطار اجتماعي مشوق.

روبي

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبي، محمود عبد المغني، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

حضرة العمدة

وانتهى الفنان صلاح عبدالله من تصوير دوره في فيلم "لف وارجع تاني"، المقرر عرضه في موسم أفلام الصيف المقبل.

حضرة العمدة

تدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

بوستر مسلسل حضرة العمدة

فيلم لف وارجع تاني بطولة أحمد فتحي، وأيتن عامر، ومحمود حافظ، وصلاح عبدالله، ومحمد رضوان، وطارق الإيبياري، شيري عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، تأليف ورشة برة الصندوق لمحمود حمدان، وإخراج شادي علي.


اقرأ أيضا:

التحضيرات الأولى لحفل زفاف حسن شاكوش (صور)

رسالة مؤثرة من ابن محمد ثروت لخطيبته بعد سفره لألمانيا للعلاج

عمرو يوسف عن "الكتيبة 101": نوعدكم بمسلسل مختلف ينال إعجابكم

محمد العشي يكشف كواليس إعادة توزيع أغاني احتفالية هاني شنودة: ليلة أشبه بالحلم


لا يفوتك: بعد طرحه أول أغانيه "مرمرة" ... أحمد سالم (المطرب النقاش) في ضيافة (في الفن)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5