محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس، 2023 | آخر تحديث:
هدى السنباطي

كشفت المطربة الشعبية هدى السنباطي عن دورها في اكتشاف المطربة الشعبية أمينة، والمطرب الشعبي سعد الصغير في ظروف مختلفة في بدايتهما.

وروت هدى السنباطي خلال لقائها مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، قصة اكتشافها سعد الصغير قائلة: "كنت في لجنة تحكيم في برنامج هالة شو على قناة روتانا، ومعايا في لجنة التحكيم أحمد عدوية، والشاعر سيد حجاب، وناقد فني، وكان رأيهم إن سعد الصغير راقص مش مطرب شعبي، لكن قلت لهم ده فنان ومطرب شعبي شاطر، ورقصه مناسب لعصره، وفعلا قدم أغنية مع فرقته وربنا كرمه".

نرشح لك - مصدر مقرب لـ"في الفن": لا صحة لشائعات انفصال حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. يتواجدان سويا في منزل الزوجية

هدى السنباطي

وعن اكتشاف أمينة قالت: "كنت زمان بقدم نمر غنائية ليلية، وأمينة كانت مبتدئة وطلبت رأيي في صوتها، قلتلها صوتك جميل، وعملت شغل وربنا كرمها".

المطرب سعد الصغير

أوضحت هدى السنباطي أنها مشهورة في أنحاء العالم قائلة: "الأجانب بيقدروا الفن الشعبي والفلكلور، وسافرت جميع دول العالم من لبنان لسوريا لفرنسا ولندن واليابان وتونس والبحرين والإمارات، وغنيت بالزي الشعبي".

طالع أيضا - رامز جلال يكشف اسم برنامجه الجديد في رمضان 2023

المطربة أمينة

وتابعت: "أنا إتعلمت واستفدت خبرة من خضرة محمد خضر، وجمالات شيجة وفاطمة سرحان وطورت نفسي، لكن كل مطربة شعبية لها طريقتها".

وحققت هدى السنباطي نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في كليب "ولعانة" الذي طرحه النجم أحمد مكي قبل أسبوع، وتصدر تريند يوتيوب في مصر لعدة أيام، وفور طرحه بدأ الجمهور يبحث عن الصوت النسائي المشارك في الأغنية، واعتقد البعض أنها الفنانة رحمة أحمد التي تلعب دور "مربوحة" في المسلسل".

أغنية ولعانة لأحمد مكي من مسلسل الكبير 7

وشارك في الكليب عدد من أبطال مسلسل "الكبير"، وفي مقدمهم رحمة أحمد التي تألقت بدور "مربوحة" في الجزء السادس من "الكبير"، إلى جانب مصطفى غريب "العترة"، وحاتم صلاح "نفادي"، وعبد الرحمن ظاظا "طبازة"، وحسين أبو حجاج "أشرف".


اقرأ أيضا:

رمضان 2023 - أمينة خليل أم لتوأم في برومو "الهرشة السابعة" (فيديو)

أحمد العوضي يترك لوكيشن "َضرب نار" لاستقبال سيدة طلبت التصوير معه (فيديو)

يسرا اللوزي: تجمعني علاقة قوية بـ ريهام حجاج.. وأتمنى أن أصبح مثل سوسن بدر

محمود عبد المغني يؤدي مشهدا مؤثرا أمام الرئيس في فيلم "مثلث القيادة" (فيديو)

لا يفوتك: بعد طرحه أول أغانيه "مرمرة" ... أحمد سالم (المطرب النقاش) في ضيافة (في الفن)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5