مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 9 مارس، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 9 مارس، 2023
أصالة

اختارت النجمة أصالة مساندة العلامات التجارية العربية خلال ظهورها في حلقة الأربعاء الثامن من مارس من برنامج Saudi Idol، التي صادفت يوم المرأة العالمي.

وارتدت أصالة فستانا وجاكيت بتصميم Quilt بطبعات معمارية عربية، بتصميم يشبه الـHoodie، من تصميم وضحى، ويصل سعره إلى 5900 ريال قطري، أي ما يعادل 50 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

أصالة

فستان أصالة

وعلقت أصالة على صورتها كاتبة: "كلّ سنه وكلكن ياستّات الدّنيي كلّها بخير وصحّه وعافيه وطموح بقدراتكن مهما كانت أدواركن .. الستّ اللي بتخدم أبوها والستّ اللي بتراعي أمها والستّ اللي بتربّي ولاد والستّ اللي ماحملت بسّ زرعت أمومتها بييوت كتيره واهتمًت بالنّاس وراعتهم وكانت لهم أحسن سند .. الستّ المكافحه البطله الّلي بعرق جبينها غسلت شرف أُمّه.. كلّ سنه وأمًي الّلي ياما قضّت أيّام وشهور طويله أو بالأحرى سنين تقعد بالسّاعات تعمل لرجليّي مساج وهلكت لقدرت ترجّعني أمشي.. كلّ سنه وأنتي ياعزّوز ياحبيبتي ياشريكتي ربيتي ولادي ولسًه بتعطي أكتر مافيكي.. الله يحفظ كلّ ست من الهمّ يعكًر قلبا ومن خذلان يشرخ قطعه من هالرّوح الله يحفظكن كلكن ويهدي قلوب الّلي قسيوا ويوسّع روحكن بالصًبر ويعطكين أحلى ضحكه ونتسامح قدّ مافينا ولو فينا ننسى ياريت.. الله يحفظ كلّ ستً بتخلّلي الدّنيي حلوه.. #يوم_المرأة_العالمي".


أصالة


ومن ناحية أخرى، طرحت أصالة أحدث أغانيها "ما عرفتك" التي أنتجتها مؤخراً شركة الخوار للإنتاج الفني في أول تعاون مع الشاعرة الإماراتية المزن.

أغنية "ما عرفتك" تحمل في طياتها بكل شفافية الكثير من مشاعر الحب والعتب على ذلك الحبيب الذي أنكر وجحد العشرة وحاول إخفاء الوجه الحقيقي للحب.

اقرأ أيضا:

أحمد العوضي يترك لوكيشن "َضرب نار" لاستقبال سيدة طلبت التصوير معه (فيديو)

روجينا وغادل عادل تدعمان منى زكي بعد الهجوم عليها: إنتي قوية وأحنا في ضهرك (فيديو)

إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "ساعة إجابة".. يعرض في عيد الفطر 2023

محمود عبد المغني يؤدي مشهدا مؤثرا أمام الرئيس في فيلم "مثلث القيادة" (فيديو)


لا يفوتك: بعد طرحه أول أغانيه "مرمرة" ... أحمد سالم (المطرب النقاش) في ضيافة (في الفن)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5