أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 9 مارس، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 9 مارس، 2023
ليدي جاجا لن تغني في أوسكار 2023 رغم ترشيحها

أكد المنتج المنفذ لحفل أوسكار 2023 أن النجمة ليدي جاجا لن تؤدي أغنيتها المرشحة Hold My Hand في الحفل المنتظر يوم الأحد المقبل.

حتى الآن، تم الإعلان عن عروض غنائية، في الدورة الـ95 من حفل الأوسكار، لكل أغنية مرشحة لجائزة "أفضل أغنية أصلية" ما عدا Hold My Hand من فيلم Top Gun: Maverick، ويعود السبب لأن المطربة والمؤلفة ليدي جاجا منشغلة بتصوير الجزء الثاني من فيلم Joker والمقرر طرحه العام المقبل.

قال المنتج المنفذ جلين وايز: "لقد دعونا المرشحين الخمس للغناء. علاقتنا رائعة بليدي جاجا وفريقها الخاص. إنها تصور فيلمًا في الوقت الحالي، ويبدو أنها لم تقدر على تحضير عرضًا بنفس الجودة التي عودتنا عليها".

نرشح لك: انتقادات للممثلة ميشيل يوه بسبب منشور عن الأوسكار .. هل أهانت كيت بلانشيت؟

وكشفت نجمة A Star Is Born أنها تخطط لحضور الحفل كأحد المرشحين ولكنها لن تجد وقتًا للتحضير لعرض غنائي بسبب انشغالها بفيلم Joker: Folie a Deux مع النجم واكين فينيكس والمخرج تود فيليبس.

ليدي جاجا وواكين فينيكس في Joker

يذكر أن ليدي جاجا غنت في حفل الأوسكار 3 مرات من قبل، منهم مرتين عندما رشحت عن أغنية Shallow في 2019 وعندما رشحت عن Till It Happens To You في 2017، وكان أول ظهور لها على المسرح في 2015 حين أدت عرض تكريمي لفيلم Sound of Music.

ليدي جاجا وبرادلي كوبر في أوسكار 2019

تنافس جاجا على جائزة أفضل أغنية أصلية كل من ريانا المرشحة عن Lift Me Up من فيلم Black Panther: Wakanda Forever، وستيفاني شو وديفيد بايرن وسون لوكس عن This Is A Life من فيلم Everything Everywhere all at Once، راهول سيبليجونج وكالا بهايرافا عن أغنية Naatu Naatu من فيلم RRR، سوفيا كارسون وديان وارين عن Applause من فيلم Tell It Like A Woman.

اقرأ أيضا:

ليلة هاني شنودة - عمرو دياب ومحمد منير يغنيان سويا "أمي الحبيبة" .. قدماها منذ 41 عاما!

أجواء رمضانية وظهور محمود الجندي في برومو مسلسل "رمضان كريم 2"

اندماج عمرو دياب أثناء غناء محمد منير "علموني عنيكي" ومصطفى حجاج "زحمة يا دنيا زحمة" - فيديو

نهاية مسلسل "بالطو".. براءة عصام عمر وفتح الغرفة المغلقة

لا يفوتك: بعد طرحه أول أغانيه "مرمرة" ... أحمد سالم (المطرب النقاش) في ضيافة (في الفن)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5