محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أبريل، 2010
إلبسا ودياب

أكدت الفنانة اللبنانية إليسا أنها لم تعد مستعدة للغناء مع أحد مستقبلا، وأعلنت عن رفضها غناء "دويتو" مع أي مطرب مهما كان اسمه.

قالت إليسا إنها لا ترغب في تكرار تجربة "الدويتو" التي خاضتها من قبل مع راغب علامة وفضل شاكر والشاب مامي، حتى وإن كان الطرف الثاني النجم عمرو دياب.

وأضافت المطربة اللبنانية في حوار مع مجلة "زهرة الخليج": عمرو دياب من المطربين الذين أحبهم، لكن "ما بقى بدي" أكرر التجربة حتى وإن كانت مع عمرو دياب.

وتحدثت إليسا عن تجربتها مع الفنان فضل شاكر قائلة: ليتني ما قمت بالغناء مع فضل في أغنية "جوا الروح"، فأنا كنت جاهزه لتصويره فيديو كليب، ولكن فضل "ما بدو".

وتابعت: عندما عرض عليٌ الموزع ناصر الأسعد الأمر وافقت لأني سأغني مع فضل شاكر الذي أحبه واحترمه، هذا على الرغم من أني لم أكن مقتنعة بالأغنية، وفجأة جاءني خبر أن فضل لم يعد يرغب في هذا الدويتو، ثم عاد وغير رأيه، وهنا لم تكن لديٌ رغبة في العمل، فلن أسير كما يرغب فضل.

يذكر أن إليسا كانت قد كشفت عن ندمها الشديد على هذا الدويتو بسبب عدم التزام فضل شاكر بالاتفاق على تصويره، رغم أنه كان متوازنا ولا يميل لطرف على حساب الآخر، مما جعلها تندم على تقديمه.

يذكر أن إليسا، الذي طرحت أحدث ألبوماتها الغنائية "تصدق بمين" مطلع 2010، اشتهرت في عالم الغناء بعد غنائها مع مواطنها راغب علامة في كليب "بتغيب"، كما غنت مع نجم الراي الجزائري الشاب مامي أغنية "كنت في سيرتك".

استمع لأغنية إليسا وفضل "جوا الروح"



شاهد كليب إليسا وراغب علامة "بتغيب"



استمع لأغنية إليسا والشاب مامي "كنت في سيرتك"