أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 مارس، 2023 | آخر تحديث:
أفلام تشاهدها في السينما في مارس 2023 .. 6 Scream وJohn Wick 4

يبدو أن شهر مارس 2023 على وشك أن يكون أكثر الأشهر إزدحامًا بالمحتوى الفني، فإلى جانب مسلسلات رمضان والأعمال الصادرة على المنصات، يشهد الشهر الجاري أيضًا صدور عدد من أكثر الأعمال المنتظرة على الإطلاق في صالات السينما، منها أعمال مرعبة وأعمال أبطال خارقين وغيرها.

يبدو أن شهر مارس 2023 على وشك أن يكون أكثر الأشهر إزدحامًا بالمحتوى الفني، فإلى جانب مسلسلات رمضان والأعمال الصادرة على المنصات، يشهد الشهر الجاري أيضًا صدور عدد من أكثر الأعمال المنتظرة على الإطلاق في صالات السينما، منها أعمال مرعبة وأعمال أبطال خارقين وغيرها.

1- Creed III

أطلق الجزء الثالث من فيلم الملاكمة المحبوب Creed فس السينمات يوم 3 مارس، وحقق افتتاحية تاريخية في شباك التذاكر وصلت لـ100.4 مليون عالميًا و58.8 محليًا، ما يعتبر أعلى رقم حققه فيلم رياضي في أول أسبوع على الإطلاق.

يتناول Creed III ازدهار حياة الملاكم أدونيس كريد العملية والشخصية ولكنه يواجه عدد من الصراعات حين يخرج صديق طفولته من السجن ويرغب في منافسته في الملاكمة، ويذكر أن الفيلم هو أول عمل من إخراج البطل مايكل بي جوردون.

نرشك لك: تفاصيل 4 أغاني يؤديها عمرو دياب ومحمد منير في حفل تكريم هاني شنودة بالرياض

2- Scream VI

بعد مرور عام على الجزء الخامس، تعود سلسلة Scream الأيقونية إلى صالات السينما بالجزء السادس، والذي يشهد هروب الأبطال الناجيين إلى نيو يورك دون أن يعلموا أن المدينة التي لا تنام هي الأكثر خطورة على حياتهم، خصوصًا ومع ظهور قاتل جديد وصفه النقاد بـ "أكثر أعداء السلسلة عنفًا على الإطلاق".

حوار في الفن مع مؤلف Scream

يطلق Scream VI (Scream 6) في السينمات يوم 10 مارس، وهو من بطولة النجمة جينا أورتيجا التي خطفت الأنظار في Wednesday، وتشاركها سامارا ويفنج، ميليسا بيريرا، ماسون جودينج، ديرمونت مالروني، هايدين بانتيير وغيرهم، وهو من إخراج مات بيتينيلي أولبن، وتايلر جيتليت، ومن تأليف جاي بيوسيك وجيمس فاندربيلت.

3- 65

يتولى النجم آدم درايفر بطولة فيلم الأكشن والخيال العلمي 65 المقرر طرحه يوم 17 مارس، ويدور حول طيار يتعرض لحادث طيارة مروع ويجد أنه عاد إلى ما قبل 65 مليون عام على كوكب الأرض، وبالتعاون مع ناجية أخرى تدعى "كوا" يحاول محاربة مخلوقات من عصر ما قبل التاريخ.

الفيلم من إخراج سكوت بيك وبريان وودس وشارك في بطولته أريانا جرينبلات وكلوي كولمان.

4- Shazam! Fury of the Gods

في الجزء الثاني من Shazam!، يعود الطفل أشر أنجيل في دور الطالب ال1ي يتحول لبطل خارق بمجرد قوله كلمة "شازام"، ولكن هذه المرة بالتعاون مع عائلته بالتبني، وعليهم إيقاف "بنات أتلاس" من تدمير العالم.

يشارك في بطولة الفيلم راشيل زيجلر، جاك ديلان جرازر، زاكاري ليفي، ومن إخراج ديفيد إف ساندبيرج، ويطرح في السينمات يوم 17 مارس.

5- John Wick: Chapter 4

يصل الجزء الرابع من سلسلة جون ويك المحبوبة إلى السينمات يوم 24 مارس، ويعود النجم كيانو ريفز في دور القاتل المحترف ويحارب عصابة The High Table ورئيسها الجديد الذي يجسده النجم بيل سكارسجارد.

يشارك في البطولة المطربة رينا ساواياما ونجم الأكشن سكوت أدكينز الشهير بـ"بويكا".

اقرأ أيضا:

حنان مطاوع بشخصيتين على حد السكين في "وعود سخية"

4 مسلسلات تناقش المشاكل الزوجية في رمضان 2023

رمضان 2023- داليا مصطفى زوجة ياسر جلال فى "علاقة مشروعة"

ليلى أحمد زاهر تكشف موقف والدها من عملها مع غادة عبد الرازق رغم العداوة بينهما

لا يفوتك: بعد طرحه أول أغانيه "مرمرة" ... أحمد سالم (المطرب النقاش) في ضيافة (في الفن)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5