محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 مارس، 2023 | آخر تحديث:
مصطفى درويش

كشف الفنان مصطفى درويش عن مشاركته في الموسم الدرامي رمضان 2023، من خلال أدواره في أربعة مسلسلات تعرض في شهر رمضان المقبل.

ونشر مصطفى درويش عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور الشخصيات المختلفة التي يطل بها على جمهوره، وكتب معلقا عليها: "هتشفوني في رمضان بأربع شخصيات مختلفة، عمران في مسلسل سره الباتع، شحاتة في مسلسل اكس لانس، وعمر في مسلسل كامل العدد، وحازم في مسلسل تلت التلاتة".

نرشح لك - ليلى أحمد زاهر تكشف موقف والدها من عملها مع غادة عبد الرازق رغم العداوة بينهما

مصطفى درويش في رمضان 2023

ومسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن قصة "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

يشارك في المسلسل نحو 60 فنانا وفنانة وفي مقدمتهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، التي تظهر في الجزء التاريخي من المسلسل بدور فلاحة وقت مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وحسين فهمي، الذي يجسد دور أحد العلماء الذين حضروا مع نابليون بونابرت إلى مصر واسمه كليمان، هذا العالم حضر لمصر مع العالم شامبليون، وأحب مصر وعاش ومات فيها، وهي شخصية حقيقية من العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية إلى جانب العسكريين.

طالع أيضا - 4 مسلسلات تناقش المشاكل الزوجية في رمضان 2023

مصطفى درويش في رمضان 2023

ويضم مسلسل "إكس لانس"، من بطولة النجم محمد سعد، مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج ابرام نشأت، ويمثل عودة محمد سعد إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبا.

مصطفى درويش في رمضان 2023

يذكر أن مسلسل "كامل العدد" للنجمة دينا الشربيني يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشاركها البطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مصطفى درويش في رمضان 2023

ومسلسل "تلت التلاتة" للنجمة غادة عبد الرازق مكون من 15 حلقة، تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.


اقرأ أيضا:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

سهير رمزي: مبقتش أحب عيد ميلادي وقررت مشتغلش في ليلة النصف من شعبان

ساندي عن تامر حسني: بنعيد المشاهد في "تاج" من كتر الضحك (فيديو)

برنامج مقالب...كيف استقبل هاني شنودة خبر حفل تكريمه في الرياض؟

لا يفوتك: بعد طرحه أول أغانيه "مرمرة" ... أحمد سالم (المطرب النقاش) في ضيافة (في الفن)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5