محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 مارس، 2023 | آخر تحديث:
محمد منير

أعرب الفنان الكبير محمد منير عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، والمقرر إقامته في الرياض مساء الأربعاء 8 مارس الجاري.

وفي أول تعليق له بعد الإعلان عن مشاركته في الحفل، كتب محمد منير عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "كل الشكر و الفخر لحضور تكريم صديقي و رفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة و الذي أثر في جيل جديد بالكامل و هاني كان رائداً لهذا المشروع. شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ الذي اتاح لي هذه الفرصة للمرة الثانية".

نرشح لك - رمضان 2023 - لوسي جنية تطارد حمادة هلال في برومو "المداح 3"

حفل تكريم هاني شنودة

كان الإعلامي عمرو أديب كشف خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر عن أن الحفل يقام بمشاركة 130 عازفا، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، الذي ينشغل حاليا في بروفات الحفل.

وأضاف أن المخرج خيري بشارة سيتولى إخراج الحفل، كما ستتم إذاعته عبر 7 قنوات تليفزيونية.

طالع أيضا - رمضان 2023.. محمد سعد يشوق جمهوره لمسلسله الرمضاني "إكس لانس"

ويعد حفل "ذكريات" أول حفل غنائي يجمع بين النجوم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام في ليلة واحدة.

محمد منير

وطرحت الجهة المنظمة للحفل تذاكر هذه الليلة الخاصة، والتي تقام على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ويبدأ الحفل الساعة 9 مساء.

وفور الإعلان عن طرح تذاكر الحفل، نفدت جميع التذاكر من فئة 150 ريالا سعوديا (حوالي 1,232 جنيها مصريا)، وهي فئة الطاولات، ويمكن حاليا حجز التذاكر من فئة 100 ريال سعودي (حوالي 821 جنيها مصريا) من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أعلن عن حفل غنائي يجمع عددا من نجوم مصر مع الموسيقار هاني شنودة تحت شعار "ذكريات".

محمد منير

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة دعائية للحفل، ضمت النجوم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية ومي فاروق ومصطفى حجاج وفريق كايروكي.

يأتي الحفل تكريما للمسيرة الفنية الخاصة بالموسيقار هاني شنودة، الذي يحتفل في أبريل المقبل بعيد ميلاده الـ80.

من جهة أخرى، يحيي محمد منير حفلا غنائيا في العاصمة السودانية الخرطوم، الجمعة 10 مارس، على المسرح الجنوبي لقاعة الصداقة.

محمد منير

وفي إطار الاستعداد والترويج للحفل، نشرت مؤسسة نيرفانا الثقافية، الجهة المنظمة للحفل، صور إعلانات حفل محمد منير في الشوارع، والتي حملت جزءا من أغنيته "أنا قلبي مساكن شعبية" تقول كلماته: " الاسم الكامل انسان الشعب الطيب والديا".

يذكر أن محمد منير من المقرر أن يتواجد في موسم دراما رمضان 2023، من خلال غنائه تتر مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللي كريم، والأغنية كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم.

اقرأ أيضا:

رمضان 2023 - مصطفى شعبان يقطع شريانه في برومو "بابا المجال" (فيديو)

بشرى لـ"في الفن" : في ناس افترضت إني أقدم النسخة المصرية من La La Land مع تامر حسني واتمنى نقدم أعمالنا بنفس جرأة "أزمة منتصف العمر"

أغنية "لا تبيع ولا تشتري" في أولى حلقات المسلسل التركي "اسمي فرح".. ما القصة؟

تعليق ساخر من محمد عبد العظيم على انتقادات بوستر "تحت الوصاية": أنا كمان حواجبي عريضة

لا يفوتك: شرطة الموضة تعالوا نعرف قصة "الأوفر سايز" أو ملابس "الباجي" وما علاقته بـ"عصابة كاليفورنيا"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5