أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 6 مارس، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 6 مارس، 2023
تعرف على الاتهامات التي وجهت لأحد أعضاء Backstreet Boys وتسببت في إلغاء حفلهم

يستعد محبو الموسيقى لحفل Backstreet Boys الأول في مصر والذي من المقرر إقامته يوم الإثنين الموافق 1 مايو في Zed East، وسيكون من ضمن جولة DNA العالمية.

تأتي جولة الفريق الغنائي في الشرق الأوسط، والتي تشمل مصر والإمارات والبحرين والمملكة العربية السعودية، بعد أن تم إلغاء حفلهم في الولايات المتحدة الذي كان سيعرض في الـ14 من ديسمبر الماضي.

تعرف على أسعار تذاكر حفل Backstreet Boys في مصر

كان فريق Backstreet Boys من المقرر أن يؤدي أغاني من ألبومهم الأخير A Very Backstreet Christmas في عرض تلفزيوني احتفالًا بالكريسماس في شهر ديسمبر، ولكن قناة ABC ألغته بعد أن تم تصويره وقبل عرضه بأسبوع.

تضمن العرض الغنائي أعضاء الفريق الـ5 وهم كيفين ريتشاردسون، نيك كارتر، بريان ليتريل، إي جي مكلين، هاوي دورو، بالاشتراك مع عدد من النجوم مثل ميجان تراينور، سيث روجين، روب ريجيل، نيكي جلاسر وغيرهم.

وكان سبب إلغاء الحفل الذي حمل اسم A Very Backstreet Holiday هو اتهام أحد أعضاء الفرقة باغتصاب معجبة تعاني من إعاقة زهنية.

رفعت المدعية شانون روث دعوى قضائية ضد المغني نيك كارتر البالغ من العمر 42 عامًا واتهمته بالاعتداء عليها جنسيًا حين كان في الـ21 من عمره، بعد أن دعاها إلى حافلته عام 2001.

تعاني شانون من التوحد والشلل الدماغي وتدعي أنها كانت تقف في طابور منتظرة توقيع من المغني بعد حضورها لحفلة للفريق في واشنطن، وسألها إذا أرادت مشروب بعد أن دخلت إلى الحافلة فطلبت عصير تفاح ولكنه أعطاها عصير أحمر اللون يدعى "عصير VIP" وأقنعها أنه عصير توت ولكنها شعرت بطعم الكحول، ومن بعدها أجبرها على ممارسة الجنس معه، وأضافت أنها كانت عذراء قبل الواقعة وأنه أصابها بفيروس الورم الحليمي البشري.

أنكر محامي المغني، مايكل هولتز، الاتهامات الموجهة ضده في بيان لمجلة PEOPLE قرأ: " هذا الادعاء بشأن حادثة من المفترض أنها وقعت منذ أكثر من 20 عامًا ليس فقط بلا أساس قانوني ولكنه أيضًا غير صحيح تمامًا".

وأضاف مايكل أن محامي المدعية يستغل إعقاقتها ويجبرها على تقديم اتهامات خاطئة، وقال "هذه الاتهامات غيرت أكثر من مرة على مدار السنين ولا ينبغي أن ينخدع أحد من حيل هذا المحامي الانتهازي".

يذكر أن نيك كارتر قد اتهم بالاعتداء الجنسي من قبل امرأتين غير شانون، واحداهما هي المغنية ميليسا شومان التي اتهمته عام 2017 باغتصابها حين كانت في الـ18 من عمرها، وأنكر المغني اتهامها مشيرًا لأن كل ما تم بينهما كان بالتراضي.

وقد نشرت مجلة Radar Online تفاصيل حادث تم الحصول عليها من قسم شرطة بولاية ويسكونسن، ولم تكشف الضحية عن اسمها ولكنها ادعت أنها كانت في حفلة مع نيك كارتر وصديقه، وبعد ان شربت معهما، اعتدى عليها المغني باصبعه وأجبرها الاثنان على ممارسة الجنس الفموي، وأخذتها أختها إلى المستشفى حيث حققت معها الشرطة، بينما رفض المغني الحديث معهم.

حصل المغني على دعم من باقي أعضاء الفريق، إذ قال بريان ليتريل: "كان نيك صريحًا منا طوال هذا الوقت وعلينا أن نقف بجانبه"، وقال إي جي ماكلين: "أنا أدعم أخي تماما، فهو رجل نبيل ومثقف وأعتقد أنه بريء".

ومن بعد إلغاء حفلهم الخاص بالكريسماس، استأنفت فرقة Backstreet Boys الجولة الغنائية العالمية التي تشمل حفلهم في مصر، ويمكنك حجز تذكرتك عبر موقع Ticketsmarche

اقرأ أيضًا:

ظهور 3 نسخ من الجوكر في كواليس Joker 2 .. هل يكرروا حركة سبايدرمان؟

كريس روك يعلق لأول مرة على صفعة الأوسكار: لم أضرب ويل سميث لأنني متربي .. وجادا بدأت الهزار

سامي جوهر "حاجب شاهد ما شافش حاجة": ابتعدت عن التمثيل من أجل الطيران وأمتلك منتجعا في سيناء

عمر السعيد يكشف سبب عدم ارتباطه: كل ما أصحاب واحدة تقرفني (فيديو)

لا يفوتك: شرطة الموضة تعالوا نعرف قصة "الأوفر سايز" أو ملابس "الباجي" وما علاقته بـ"عصابة كاليفورنيا"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5