مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 6 مارس، 2023 | آخر تحديث:
نبيلة عبيد

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها تتمنى أن يهتم الكتاب والمخرجين بأدوار الفنانات أكثر.

وعلى هامش ندوة تكريمها بمهرجان أسوان لأفلام المرأة قالت نبيلة عبيد أن الوقت الذي نعيشه الآن يختلف عن زمنها وأضافت "صناعة السينما اتغيرت لأن في جيل جديد موجود من كتاب لمخرجين لفنانين".

ندوة نبيلة عبيد

وأشارت نبيلة عبيد إن صناعة النجم مثلما كان يحدث قديما ليست موجودة والفنانات أصبحت أهدافهن متغيرة وقالت "الجيل دا بيفكر يتجوز ويخلف ويعمل عيلة أنا كنت بوهب حياتي للفن التفكير والأهداف مختلف".

نرشح لك: #شرطة_الموضة: ياسمين رئيس بحقيبة "عين حورس" في افتتاح أسوان لأفلام المرأة … تعرف على سعرها


وخلال الندوة كشفت الفنانة نبيلة عبيد أنها بصدد تقديم قصة حياتها من خلال سلسلة حلقات، قائلة: هحكي في الحلقات دي عن كم الصبر والمعاناة والحرمان اللي عشته من خلال مسيرتي الفنية.

قالت نبيلة عبيد إنها وهبت حياتها للفن

وأضافت نبيلة عبيد "لكل فيلم قصة ورا الكواليس .. أنا كنت نبيلة عبيد الانسانة شغالة عند نبيلة عبيد الفنانة كنت حريصة على تكوين فنانة بشكل معين".

وأشارت نبيلة عبيد إلى أنها اتبعت أسلوبا خاصا في حياتها يساعدها على التركيز في عملها فكانت تفضل عدم السهر وحرمت نفسها من الأمومة.

وأشارت نبيلة عبيد إلى أنها كانت تتبع بوصلتها الخاصة في تقييم الأعمال الفنية وكانت تستطيع الرفض ولكنها في الوقت نفس الوقت تتبع تعليمات المخرج.

وأضافت نبيلة عبيد "كنت طوع للمخرج بعمل اللي يريحه وكنت بختار المخرجين اللي هيطلعوني بصورة كويسة".

وحرص العديد من الفنانين على حضور الندوة وفي مقدمتهم شيري عادل وزوجها طارق صبري وبشرى وأميرة فتحي وسوزان نجم الدين والإعلامية بوسي شلبي.

نبيلة عبيد لحظة تكريمها

وكرمت إدارة مهرجان أسوان مساء أمس إلى جانب الفنانة نبيلة عبيد كل من الإعلامية الكبيرة درية شرف الدين، والنجمة الإسبانية كوكا إسكريبانو، والمخرجة الهولندية ميكا دي يونج، والمخرجة التونسية الكبيرة سلمى بكار.

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد كان مسلسل "سكر زيادة"، وعرض في رمضان 2020، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضا:

درية شرف الدين لـ"في الفن" عن إعلام التريندات: دا لا شغل تليفزيون ولا إذاعة ولازم نكون وجهة مشرفة
سامي جوهر "حاجب شاهد ما شافش حاجة": ابتعدت عن التمثيل من أجل الطيران وأمتلك منتجعا في سيناء

سامي جوهر "حاجب شاهد ما شافش حاجة": ابتعدت عن التمثيل من أجل الطيران وأمتلك منتجعا في سيناء

عمر السعيد يكشف سبب عدم ارتباطه: كل ما أصحاب واحدة تقرفني (فيديو)

لا يفوتك: شرطة الموضة تعالوا نعرف قصة "الأوفر سايز" أو ملابس "الباجي" وما علاقته بـ"عصابة كاليفورنيا"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5