محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 3 مارس، 2023 | آخر تحديث:
هبة السيسي

قالت الممثلة وملكة جمال مصر هبة السيسي إن وفاة والدتها قبل ثلاث سنوات كانت سبب ابتعادها عن الفن لفترة، لأن والدتها هي التي كانت تهتم بابنتها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "نص الكلام" المذاع عبر قناة النهار: "ماما الله يرحمها كانت بتعمل كل حاجة، أنا ولا كنت أعرف أطبخ ولا أهتم ببيت ولا أربي طفلة، أنا ربيت بنتي الثانية لكن الأولى ماما عملت كل حاجة".

هبة السيسي

وردا على سؤال هل تقبلت وفاتها بسهولة، قالت: "وفاة أمي كانت مدمرة، في البداية جالي اكتئاب، ومكنتش عارفة أعيش ولا آكل ولا أشرب، ولحد دلوقتي مش مقتنعة إنها ماتت، وحاسة إنه حلم وهشوفها تاني".

وبكت هبة السيسي وهي تصف رؤية والدتها في أحد أحلامها مؤخرا لأول مرة، مضيفة: "نفسي أترمي في حضنها وحشتني".

هبة السيسي

تحدثت هبة السيسي خلال اللقاء عن الجدل الذي أثاره فستانها في حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قائلة: "كل القنوات كلمتني علشان الفستان وكنت مستغربة جدا، لكن لما اتفرجت على الصور فهمت".

هبة السيسي

وأضافت: "بعد ما قيست الفستان في البروفة إتعمل له تعديلات ماشوفتهاش، البطانة إتقصرت، واتركب له cup عمل push up غير شكل الفستان وبوظ الدنيا، ومفيش وقت أغيره".

هبة السيسي

وتابعت: "الفستان إتغير شكله تحت الإضاءة الرهيبة على السجادة الحمرا، وطبعا اعتذرت لرئيس المهرجان حسين فهمي وقولت إنها حاجة غير مقصودة".

يذكر أن هبة السيسي مبتعدة عن التمثيل منذ فترة، وكان آخر عمل شاركت فيه فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" إنتاج عام 2017 وبطولة الفنان الراحل طلعت زكريا ودينا وريم البارودي ونرمين ماهر.