أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 2 مارس، 2023 | آخر تحديث:
ذا ويكند في صراع مع RollingStone بسبب The Idol

حالة من الجدل تسبب بها مسلسل منصة HBO المقبل The Idol من بطولة النجم ذا ويكند ومخرج Euphoria، وذلك بسبب تقرير نشرته مجلة Rolling Stone عن كواليس المسلسل وسبب تأجيل عرضه، تضمن اتهامات من العاملين بأنه يمجد للاغتصاب وأشبه بالأفلام الإباحية.

تضمن تقرير "رولنج ستون" شهاة 13 شخصا مجهولا من العاملين في كواليس The Idol، وقال أحدهم "المسلسل كان أشبه بخيال جنسي عن الاغتصاب لرجل غير سوي، ولكن البطلة يعجبها الأمر فتعود له من جديد لأنه يساعدها على إنتاج أغاني أفضل".

ذا ويكند وليلي روز ديب في The Idol

وقال مدعي آخر: "كنت أسأل نفسي ما هذا الشيء الذي أقرأه؟ يبدو وكأنه فيلم إباحي عن التعذيب"، وكشف مصدر آخر أن أحد المشاهد تتضمن شخصية ذا ويكند وهو يضرب شخصية ليلي روز ديب على وجهها، فتبتسم وتطلب منه أن يكرر ذلك، فتتسبب في إثارته، وأنها "تطلب منه أن يغتصبها وتحزن حين يرفض".

ذا ويكند يرد

دافع المطرب الكندي عن المسلسل، الذي أيضًا شارك في كتابته، عن طريق نشره لأحد المشاهد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه كلامه لمجلة RollingStone قائلًا: "هل أزعجناكم؟".

View this post on Instagram

A post shared by The Weeknd (@theweeknd)

يظهر ذا ويكند في المشهد مجسدًا زعيم العصابة "تيدروس" والذي أصبح الراعي الخاص بالمطربة "جوسلين"، ويحاول الوكيل الإعلامي إقناعهما بالعمل مع مجلة رولنج ستون، ولكن "تيدروس" يرى أن "جوسلين" لن تستفيد من العمل مع المجلة لأنها تمتلك عدد أعلى من المتابعين، ويقول أنها مجلة مغمورة وسيكسبون من التعاون معها.

ذا ويكند في The Idol

رد رئيس تحرير المجلة بطريقة مبتكرة، وكتب "لم ننزعج على الإطلاق" مستعينًا بصورة ذا ويكند على غلافي للمجلة.

تغريدة رئيس التحرير

البطلة تتدخل

في بيان لموقع Variety، قالت الممثلة ليلي روز ديب أن سام ليفينسون أفضل مخرج عملت معه، وأضافت "لم أشعر بهذا الكم من التشجيع والتقدير والاحترام في أي عمل فني من قبل. العمل معه هو تعاون حقيقي فهو يهتم برأي الممثلين وشعورهم أثناء التأدية. كما أنه يعمل مع ناس يقدر عملهم ودائمًا يجعل البيئة آمنة".

ليلي روز ديب في The Idol

كما دافعت شركة HBO عن المخرج في بيان يقرأ: "سبب التأجيل هو أن الحلقات الأولى من المسلسل الذي تم تصويرها لم تناسب مقاييس HBO، ولذلك قررنا إعادة تصويرها. فريق العمل حرص طوال الوقت على جعل البيئة آمنة ومتعاونة وقررنا العام الماضي أن نقوم بتغيرات إبداعية شعرنا أنها جيدة لصالح الإنتاج وفريق العمل".

يذكر أن أول مرة أثار المسلسل الجدل بسبب التغيرات والتأجيل كانت عام 2022 حين اعتذرت المخرجة إيمي سيميتز عن العمل بعد أن تم تصوير كثير من الحلقات، وأفادت التقارير أن السبب هو عدم رضا ذا ويكند بوجود وجهة نظر نسائية في المسلسل، ومن بعدها تولى سام مهمة الإخراج متخلصًا من المحتوى الذي تم تصويره وكلف أكثر من 45 مليون دولار.

عضوة BLACKPINK في The Idol

نشرت شركة HBO 3 إعلانات للمسلسل حتى الآن، ولكن لم يتم الإعلان عن موعد عرضه الرسمي في 2023، والجدير بالذكر أن من ضمن المشاركين في بطولته نجمة BLACKPINK جيني، والمغني الأسترالي تروي سيفان، دان ليفي، راشيل سينوت، سوزانا سون، هاري نيف، إيلي روث، جين آدامز، وغيرهم.

اقرأ أيضا:

عبير الشرقاوي تهاجم صناع "أزمة منتصف العمر": جعلتم المشاهد يألف المعصية

جمال سليمان: نيللي كريم فنانة موهبة وسعيد بالعمل معها في "عملة نادرة"

أحمد عبد العزيز: شخصيتى في "سره الباتع" صادمة للجمهور

حمادة هلال: جرعة الإثارة عالية في "المداح 3".. ومشيت 5 ساعات على رجلي عشان أصور بسيناء


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5