محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 2 مارس، 2023 | آخر تحديث:
عبير الشرقاوي

هاجمت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي صناع مسلسل "أزمة منتصف العمر"، معتبرة أن أحداث العمل تؤدي إلى خلط قيم الخير والشر عند المتفرج، وتجعله يألف المعصية.

وقالت عبير الشرقاوي خلال مداخلة مع برنامج "أسرار وحكايات" عبر قناة الشمس، وفي حضور صاحب فكرة المسلسل أيمن سليم: "كنت أتمنى الكاتب يجعلنا نكره شخصية فيروز وشخصية البطل، وإننا نكره الفعل اللي اتعمل ونراه ذنب ومعصية حقيقية، إنما نحب البطل والبطلة لدرجة تخلينا نتعاطف مع فيروز، ولدرجة أن بعض الناس كان نفسهم العلاقة دي تستمر، هو بشكل غير مباشر خلى الناس تألف هذه المعصية وتشوفها شيء عادي".

نرشح لك - كريم العدل يدافع عن منى زكي بعد الانتقادات: الناس بتحمل الفن فوق طاقته

أزمة منتصف العمر

ورد أيمن سليم على عبير الشرقاوي بقوله: "عند مناقشة أي شي نحاول عرض جميع أركان المشكلة، لو حد عمل جريمة واتسجن وارد نتعاطف معه وهو يحكي حكايته، لكن ليس معنى ذلك إنه غير مخطئ في فعله".

أزمة منتصف العمر

وأضاف أن الدراما حاليا لا تظهر الشخصية شريرة أو طيبة بشكل مطلق، ولكن توجد أركان طيبة وشريرة عند كل شخص، وليس من الضروري إظهار مرتكب الجريم كشخص قذر وخبيث، وبعض من ارتكبوا جرائم رهيبة لا يصدق أهلهم أنهم ارتكبوها.

طالع أيضا - رمضان 2023 - أحمد أمين بلوك مختلف ويهرب من شيء في برومو "الصفارة"

وتابعت عبير الشرقاوي: "إنت مخليني لغاية آخر لحظة أشوف ريهام عبد العفور شخصية طيبة ومسكينة وغلبانة، لدرجة إنها بتنتقم للبنت في الآخر بقتل حبيبها، إيه التناقض ده، المفروض إنها شخصية وضيعة والمفروض تصرفاتها لا تكبرها في نظري، إنت خلتني أحبها".

أزمة منتصف العمر

وأكملت: "الدراما في السابق كانت تظهر الخير خير والشر شر، لكن لما يتم هذا الخلط نجد إنسان محترم عنده أخلاق يرتكب زنا المحارم أو يسرق في شغله".

أزمة منتصف العمر

وحقق مسلسل "أزمة منتصف العمر" نجاحًا كبيرًا بعد طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية، بسبب جرأة القصة واختلاف شخصياتها، إذ تعاني كل شخصية في العمل من أزمة نفسية معينة.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5