محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 2 مارس، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 2 مارس، 2023
أحمد عبد العزيز

كشف الفنان أحمد عبد العزيز، كواليس مشاركته في مسلسل "سره الباتع" المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وقال إن سعيد بالمشاركة في مسلسل ضخم قصة الدكتور يوسف إدريس عمل كبير وضخم يتناول أحداث في العصر الحديث والقديم ما بين عام 2011 و 20212 و2013، وزمن الحملة الفرنسية على مصر 1798، والربط بين الزمنين.

نرشح لك - رمضان 2023 - منى زكي داخل المقابر في البرومو الأول لمسلسل "تحت الوصاية" (فيديو)

وأضاف أحمد عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على قناة "dmc"، أن المخرج خالد يوسف قام بربط المسلسل بشكل جميل ومشوق سيعجب المشاهدين.

أحمد عبد العزيز

ولفت إلى أن أكثر شئ شده هو الربط بين الزمنين والحبكة الدرامية والذى يتميز بالدقة ودروس التاريخ القديمة والحديثة، والتاريخ فيه يعيد نفسه.

أوضح أحمد عبد العزيز أنه يخشى أن تكون شخصية الحاج "شهاب" صادمة للجمهور لأنها مختلفة بنسبة 180 درجة عن الشخصيات التي تعود الجمهور أن يراه فيها.

مسلسل سره الباتع

وأكد عبد العزيز أنه سيتم الانتهاء من التصوير قبل شهر رمضان، ويتبقى له أقل من 20% من العمل وسيتم استئناف تصويره الأسبوع المقبل.

ومسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، أحدهما في العصر الحالي، والآخر إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

و"سره الباتع" بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، التي تظهر في الجزء التاريخي من المسلسل بدور فلاحة وقت مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وحسين فهمي، الذي يجسد دور أحد العلماء الذين حضروا مع نابليون بونابرت إلى مصر واسمه كليمان، هذا العالم حضر لمصر مع العالم شامبليون، وأحب مصر وعاش ومات فيها، وهي شخصية حقيقية من العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية إلى جانب العسكريين".

اقرأ أيضًا:

رمضان 2023 - منى زكي داخل المقابر في البرومو الأول لمسلسل "تحت الوصاية" (فيديو)

انتقادات لديزني بسبب مظهر النسخة الحية من Tinker Bell في فيلم Peter Pan and Wendy

MBC تحسم مصير مسلسل "معاوية" وتحذر من بيانات مزيفة

رنا رئيس تكشف - لماذا رفضت مسلسل "أزمة منتصف العمر" 3 مرات؟
لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5