محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
عمرو محمود ياسين

طالب المؤلف والممثل عمرو محمود ياسين الجمهور بإبداء الرأي في الأعمال الفنية بطريقة موضوعية، وعدم الحكم على العمل من خلال البوستر، وقبل مشاهدة العمل بالكامل.

وقال عمرو محمود ياسين في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر قناة الحدث اليوم: "أي شخص يمتهن مهنة تعرض على الجمهور، سواء الرياضي أو الإعلامي أو الفنان، دائما شغله الشاغل هو رأي الجمهور ورد فعله، وكما يطالب الجمهور الفنان بالمسؤولية دائما نطالبه بتحمل المسؤولية في تقديم الرأي والنقد".

نرشح لك - "الجمهور محتاج كراسي" .. سخرية محبي Backstreet Boys استعدادا لحفلهم بمصر

منى زكي

وأضاف معلقا على انتقادات صورة الفنانة منى زكي على بوستر مسلسل "تحت الوصاية": "الانتقادات الموجهة حالة جماعية، لا نعرف هل هي مصطنعة أم حقيقية، ونشعر إن في تحفز مع إن منى زكي من أهم نجمات السينما والدراما المصرية والعربية، وقدمت دور المحجبة في السابق".

وتابع: "البعض يربط بطريقة ساذجة، ويرى إن منى زكي في العمل عشان محجبة عايزين يطلعوا شكلها مش حلو، مع إنها قدمت شخصية محجبة في فيلم سهر الليالي، وكانت راقية ومهذبة وجميلة جدا".

طالع أيضا - هل تشارك في "الكبير أوي 7" مع أحمد مكي؟ دنيا سمير غانم تجيب

منى زكي

وأثار بوستر مسلسل "تحت الوصاية" لمنى زكي جدلا كبيرا، بعدما ظهرت ترتدي الحجاب وغيرت رسمة حاجبيها وجعلتها عريضة وثقيلة، وبدأ الهجوم عليها من رواد مواقع التواصل، متوقعين ظهورها في صورة المرأة المحجبة المظلومة والمقهورة، والتي ستواجه المجتمع وتتحرر وتخلع الحجاب بعد ذلك.

ومن دون التأكد من أي معلومات، بدأ البعض يتوقع أن المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى كونه دائما يناقش قضايا تثير الجدل.

منى زكي

لكن الحقيقة أن مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، فيما يشارك إبراهيم عيسى بمسلسل آخر في رمضان هو "حضرة العمدة".

و"تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، بطولة منى زكى، ودياب، نسرين أمين رشدي الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

منى زكي في فيلم سهر الليالي

ويناقش مسلسل "تحت الوصاية" قضية اجتماعية تتعلق بتمكين المرأة وما تتعرض له النساء بعد وفاة الزوج ومعاناتها من المجلس الحسبي، ويعرض خلال موسم دراما رمضان 2023.


اقرأ أيضا:

أحمد زعيم يعتذر لزوجته على الهواء: أنتي أغلى حاجة عندي

أحمد الفيشاوي: النادي الأهلي لغى مباراة كان هيلعبها يوم وفاة والدي

أحضان وقبلات إليسا ورزان جمال على تتر مسلسل "الثمن" - صور وفيديو

رانيا يوسف: حياتي كلها أقساط مابتخلصش (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5