نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
رنا سماحة وتامر حسني

تحدثت الفنانة رنا سماحة عن الفنان تامر حسني ووصفته أنه من أكثر الفنانين اجتهادا.

وقالت رنا سماحة خلال حلولها ضيفة على برنامج "عالوعد" من تقديم الفنانة وعد:على المستوى الفني بشوف أن تامر حسني مشروع يجب أن يدرس كفنان، أنا بحاول أديله حقه هو من أكتر الفنانين اجتهادا مبيعرفش اليأس مش بينام، في برنامجي لما كنت استضيف حد بيشتغل مع تامر حسني واسأله إيه بيميزه كانت الإجابة أنه مبينامش 24 ساعة صاحي ودايما موجود.

وصفت رنا سماحة تامر حسني أنه مشروع يجب أن يدرس

وتابعت: قعدت معاه وسألته إيه السر قالي بقسم يومي كله بنام ساعتين وأصحى، بيخاف تفوته فكرة وتعدي عليه وهو نايم، بيتشغل على نفسه وناجح في كل المجالات ونفسي في يوم من الأيام أوصل للنجاح دا.

نرشح لك: هل تشارك في "الكبير أوي 7" مع أحمد مكي؟ دنيا سمير غانم تجيب


وأكملت رنا سماحة حديثها عن تامر حسني: على المستوى الشخصي من الناس الجدعة ومش بيتأخر، عزمته على فرحي وجيه بدون مقابل وليه مواقف كتير مع ناس وأنا بحبه وبحترمه.

على جانب آخر، أعلن الفنان تامر حسني استئناف تصوير فيلمه الجديد "تاج".

تامر حسني استأنف تصوير فيلمه الجديد "تاج"

ونشر تامر حسني صورة تجمعه بمخرجة الفيلم سارة وفيق عبر حسابه الشخصي على Facebook وعلق عليها قائلا: "مع المخرجة الجميلة سارة وفيق، رجعنا امبارح نستكمل تصوير فيلم تاج، فيلم صعب أوي بشكل مش طبيعي بس إن شاء الله المصريين قدها، هشرحلكم قريب في بوست تاني حاجة مهمة أوي وليه بقول كده".

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

يقدم تامر حسني في فيلم "تاج" شخصية سوبر هيرو

وفيلم "تاج" هي التجربة الثانية التي تجمع بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق بعد فيلم "مش أنا"، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني كان فيلم "بحبك"، وجسدت الفنانة هنا الزاهد دور البطولة النسائية أمام تامر حسني، كما ضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة هدى المفتي، شهد الشاطر، فرح الزاهد، عاليا راشد، فرح كمال، أحمد عزمي، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضا:

إستجابة لمطالبات المستمعين.. إذاعة القرآن الكريم تعلن عودة شحاتة العرابي بعد بلوغه سن المعاش

عمرو أديب يستنكر الهجوم على منى زكي بسبب "تحت الوصاية": وصلنا للحواجب إيه كيد النسا دا؟

مسلسل "تغيير جو" لمنة شلبي يعرض على هذه القناة في رمضان

سلافة غانم لـ"في الفن": ميس "حلمية" في كل مصلحة حكومية وأشبهها في خفة الدم

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5