FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 27 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
mbc مصر

تحتفل قناة "MBC مصر" بالأمهات طوال شهر مارس تحت شعار "أمي الحبيبة شكرا"، وتفتح كل برامجها طوال الشهر للاحتفاء والتقدير لكل الأمهات.

وتحتفل ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" بعيد الأم من خلال إرسال كلمات الشكر والإمتنان مع استقبال ضيوف مميزين للحديث عن تجاربهم وعلاقتهم مع أمهاتهم.

ياسمين عز

بينما يحتفل فريق برنامج "أهلا بالستات" لميس البشوتي، بثينة توكل، الشيف حسن يوميا من خلال فقرات جديدة ومميزة ووصفات أطعمة محببة ومتنوعة ويعايدون كل الأمهات بتقارير مصورة من الشارع المصري من الأبناء يرسلون فيها رسائل شكر وامتنان بعنوان "أمي الحبيبة .. شكرا".

لميس البشوتي وبثينة توكل والشيف حسن

وفي نفس الإطار تحتفل إيمان رياض عبر برنامجها "من القلب للقلب" بكل أم في عيدها وترسل لها من القلب للقلب كلمات المحبة والعرفان وتستضيف نخبة من المتخصصين الذين يقدمون العديد من النصائح الهامة لكل الأسرة.

إيمان رياض

ويفتح هشام عاصي عبر برنامج "صباحك مصري" الباب أمام كلمات الشكر والتقدير الى كل أم من خلال نخبه مختارة من النماذج الإيجابية من الضيوف الذين يتوافدوا على البرنامج.

هشام عاصي

نرشح لك: الصور الأولى من خطوبة ماريتا ابنة عاصي الحلاني

بينما يقدم شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر" وطوال شهر مارس عدد من المبادرات واللقاءات المميزة التي ينفرد بها البرنامج تقديرا لكل أم ويطلق البرنامج دعوة للاستمتاع بالأجواء العائلية الجميلة.

شريف عامر

ومن جانبه يحتفل عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" بكل الأمهات ويرسل كلمات الشكر والتقدير الى كل أم بأسلوبه المتميز ويناقش في حلقاته الدور الأساسى والفعال للأم في كل أسرة.

عمرو أديب

وتتيح "MBC مصر"، لكل الجمهور والمتابعين عبر كل صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الفرصة لكل من يريد إرسال شكر بعنوان الحملة ( #أمي_الحبيبة_شكرا ) من خلال فيديو قصير مع أمه وسوف يتم نشره عبر الصفحات المختلفة.

اقرأ أيضا:

تضحيات الشغل … هالة صدقي تشارك جمهورها بفيديو بعد انتهاء التصوير في السادسة صباحا

"حجاب" منى زكي وريهام عبد الغفور "بلوند" ونيولوك دنيا سمير غانم … إطلالات مختلفة للنجوم في رمضان 2023

من زيندايا إلى جينا أورتيجا .. إطلالات الفنانين في حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG

حقيقة تعاون ياسمين صبري مع محمد السبكي في عمل جديد … فيديو أثار الجدل

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5