نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 27 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
مي عز الدين وأمير كرارة

وجهت الفنانة مي عز الدين رسالة إلى الفنان أمير كرارة عبرت فيها عن سعادتها بتعاونها معه في مسلسل "سوق الكانتو" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

ونشرت مي عز الدين عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة لأمير كرارة من بوستر مسلسل "سوق الكانتو" وكتبت رسالتها له.

وقالت مي عز الدين: النجم الجامد رزق، النفسية النضيفة رزق، الزميل الفرفوش رزق، الصاحب الجدع رزق، البني آدم اللي ميتغيرش كل السنين دي رزق، الأخ الكريم رزق.

تظهر مي عز الدين بلوك مختلف في مسلسل "سوق الكانتو"

وتابعت: الحمد لله على أمير كرارة، ربنا يحميك باشا مصر فعلا.

رسالة مي عز الدين لأمير كرارة

نرشح لك: أول تعليق من والد سعد لمجرد بعد الحكم عليه بالسجن

ويعرض مسلسل "سوق الكانتو" عبر قناة dmc خلال شهر رمضان 2023.

لوك أمير كرارة في مسلسل "سوق الكانتو"

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

بوستر مسلسل "سوق الكانتو"

يذكر أن أمير كرارة قدم في رمضان 2022 مسلسل "العائدون" وشارك في بطولته أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".


أما مي عز الدين شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

اقرأ أيضا:

محمد ثروت: ابني يتألم في المستشفى وحالته غير مستقرة

أحمد العوضي: مسلسل "ضرب نار" دراما مختلفة قريبة من الشارع المصري

عصام عمر لـ"في الفن": لم أتخوف من رد فعل الأطباء على مسلسل "بالطو" و"عاطف" يشبهني في هذه الصفة
عمر المهندس لـ" في الفن": الأطباء شافوا نفسهم في مسلسل "بالطو" وفكرة التمثيل مش بتستهويني ودي أحب أعمال جدي لقلبي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5