أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 26 فبراير، 2023
ما قصة خلاف سيلينا جوميز وهايلي بيبر؟

أثار كلا من سيلينا جوميز وهايلي بيبر ضجة كبيرة في نوفمبر الماضي بعد أن ظهرا معًا في صورٍ معنقتان لبعضهما البعض، ما اعتبره الجمهور نهاية للعداوة غير المعلنة بين المغنية وعارضة الأزياء. ولكن هل كانت بالفعل النهاية؟

كان سبب اتهام البعض أن هناك خلاف بين الاثنين من الأصل يعود لعام 2018 حيث انفصلت سيلينا جوميز عن النجم جستن بيبر، بعد قصة حب بدأت في 2010، وتزوج المغني بعدها بعدة أشهر من هايلي بالدوين، ما أدى إلى ظن المتابعين أن جستن كان على على علاقة بالامرأتين في نفس الوقت.

سيلينا جوميز وهايلي بيبر

هل تسببت هايلي في إنهاء علاقة جستن وسيلينا؟

ولكن هايلي قد أنكرت العام الماضي أنها تسببت في انتهاء علاقة مغني Love Yourself بـ مغنية Calm Down، وقالت في بودكاست Call Her Daddy: "عندما بدأنا في المواعدة، لم يكن هو في علاقة أخرى. ليس من أخلاقي أن أدمر علاقة أخرى".

هايلي بيبر وجستن بيبر

حتى وبعد رفع كلاهما لراية السلام، استمرت الاتهامات والشائعات في الانتشار بين جمهور الطرفين، خصوصًا بعد أن نشرت هايلي مقطع على تيك توك لها وهي تقول "لا أقصد أنها تستحق ذلك، ولكن الله يختار الوقت المناسب"، وحذفته بعد أن وجه لها اتهامات بأنها تلمح عن سخرية المتابعين من زيادة وزن سيلينا.

@riristea Hailey Bieber Posts & Deletes TikTok With Kendall Jenner And Justine Skye! #haileybieber #haileybaldwin #kendalljenner #justineskye #riristea #entertainmentnews #celebritynews #celebnews #rivetsoro ♬ original sound - RiRi’s Tea ☕️

ما علاقة كايلي جينر؟

وفي فبراير الجاري، نشرت سيلينا مقطع عبر تيك توك تتحدث فيه عن تصفيحها لحاجبها دون قصد، ونشرت كايلي جينر بعدها بساعات صورة من مكالمة عبر FaceTime مع هايلي بيبر يستعرضان فيها حواجبهما، ما اعتبره المتابعون سخرية من جوميز.

ولكن كايلي أنكرت أنها قصدت إهانة المطربة، وكتبت في تعليق "هذه مبالغة. لم أقصد الإهانة لسيلينا ولم أرى حاجبها من الأصل، وأنتم تكبرون من حجم الأمر وهذا سخيف"، لترد سيلينا "أتفق معك، هذا غير ضروري وأنا من المعجبين بك".

كايلي جينر تنكر إهانتها لسيلينا

ما علاقة تايلور سويفت؟

حتى ذاك الوقت، بدا الأمر وكأن النار قد تم إخمادها، إلا أنها اشتعلت من جديد حين قام أحد المستخدمين بنشر فيديو من برنامج Drop The Mic الذي قدمته هايلي مع "ميثود مان" عام 2017، وقال فيه "ستسمعون أغاني بها أكثر إهانة للنجوم منذ ألبوم تايلور سويفت الأخير" ثم قامت هايلي بإشارة بيديها وكأنها تتقيأ.

@duckcopycat0 Esto es Hailey 🐍 Bieber🐍🦆🐀 #haileybieber #taylorswift #obssessed #selenator #selenators #jelena #haileycopycat #exposing #rarebeautyblush #jaileyisfake #taylena #haileyisobsessedwithselena #haileyduck #kyliejenner #haileycopyselena #rarebeauty #swiftie #cardigantrend #haileycopysel #selenagomez #selenator #cancelhaileybieber #exposinghaileybaldwin #taylorsversion #haileyduckwin ♬ Karma - Taylor Swift

تضمن الفيديو عبارة تقرأ "هذه هايلي بيبر الحقيقية، متنمرة ووقحة"، وعلقت سيلينا مدافعة عن تايلور "أسفة ولكن صديقتي المقربة ستظل واحدة من أفضل الفنانين في المجال".

سيلينا جوميز تدافع عن تايلور سويفت

يذكر أن سيلينا جوميز وتايلور سويفت تربطهما واحدة من أقوة الصداقات في الوسط الفني، والتي استمرت لأكثر من 10 سنوات، وبدأت عام 2008 حين واعدت الأولى نيك جوناس وواعدت الأخيرة شقيقه جو جوناس.

سيلينا جوميز وتايلور سويفت

ونتيجة لهذا التعليق، تصدرت سيلينا وهايلي التريند على مدار آخر 3 أيام، وأعلنت المغنية والممثلة عبر بث مباشر أنها ستبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي لتجنب المشاكل، وقالت "أنا في الـ30 من عمري وكبرت على الدراما".

انقسم المتابعون من جديد، وأصبح منهم من يأخذ صف سيلينا ومنهم من يأخذ صف هايلي، حتى أن تدخل عدد من المشاهير، منهم بيبي ريكسا والممثل ماكس إريك، وأعرب كلاهما عن دعمهما لسيلينا.

ماكس إريك يدعم سيلينا جوميز

بيبي ريكسا تدعم سيلينا جوميز

اقرأ أيضًا:

مايكل بي جوردان يواجه مذيعة تنمرت عليه في المدرسة (فيديو)

مايكل بي جوردان يواجه مذيعة تنمرت عليه في المدرسة (فيديو)

#شرطة_الموضة: كلوديا حنا بفستان أسود شفاف من منطقة الصدر في حفل اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بإطلالة الفرو الشتوية في أحدث ظهور

بعد خلع الحجاب و حذف صورها مع معز مسعود .. حلا شيحة: أنا زي أي ست هتكلم في الوقت المناسب


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5