مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 26 فبراير، 2023
مريم الجندي

حقق مسلسل "بالطو" نجاحا كبيرا منذ عرض حلقاته الأولى بسبب قصته الكوميدية التي جذبت شريحة كبيرة من الجمهور وأبطاله ممن يجسدون عالم الوحدات الصحية وما يحدث بداخله من مفارقات.

وبالطبع من أبرز تلك الشخصيات مريم الجندي التي تجسد شخصية الدكتورة "هاجر" الصيدلانية في وحدة "طرشوخ الليف" التي تدافع عن المباديء وتساند المرضى.

والتقى FilFan.com بمريم الجندي لتحدثنا عن تحضيراتها لدورها وكواليس العمل وغيرها من الأمور، في البداية عبرت لنا مريم الجندي عن سعادتها بردود الأفعال حول المسلسل مشيرة إلى أن نجاح المسلسل يكمن في أنه حقيقي وليس مصطنعا.

نرشح لك: عصام عمر لـ"في الفن": لم أتخوف من رد فعل الأطباء على مسلسل "بالطو" و"عاطف" يشبهني في هذه الصفة

بالطو

أما عن تحضيراتها لشخصية "هاجر" قالت مريم الجندي " شخصية "هاجر" عكس شخصية "عاطف" في كل شيء فهي ذكية ومجتهدة وطيبة ووجدت في هذه الشخصية أنها قريبة من الناس وحقيقية لذا وقعت في حبها وتحمست لتقديمها".

أما عن كواليس المسلسل قالت مريم الجندي " أصبحنا بالفعل أسرة طرشوخ الليف نحب بعض و متحمسين لتقديم العمل بأفضل شكل ممكن وكان لي الشرف في العمل معهم لأن الروح الجميلة غلبت الكواليس".

مسلسل بالطو

وقالت مريم الجندي إن السبب الأساسي في نجاح المسلسل يعود لحاجة الجمهور إلى عمل كوميدي خاصة في ظل الأزمات التي يمر بها العالم وأيضا هم بحاجة إلى مشاهدة أشخاص جديدة وأماكن جديدة ومواقف جديدة.

أما عن تحضيراتها لدور "هاجر" قالت مريم الجندي "ذاكرت الشخصية جيدا من مقاطع فيديو ومن أشخاص جاء تكليفهم في مناطق بعيدة إلى جانب دراستي للصيدلة لمدة شهر التي جعلتني على دراية ببعض الأمور المتعلقة بالمهنة ولكنني لم أتحدث مع شخصية معينة في هذا المجال".

مسلسل بالطو

أما عن التشابهات بينها وبين شخصية "هاجر" قالت مريم الجندي " شخصية هاجر تشبهني كثيرا في الطيبة والجدعنة وأنها لا تنساق لرأي الجميع ولكن لديها رأيها الخاص وتتسم بالبساطة واجتماعية".

ومالا يعرفه الكثيرون أن مريم الجندي ابنة الفنان الراحل محمود الجندي وحول هذا الأمر قالت لنا " محمود الجندي كان أجمل أب وممثل جيد للغاية وأحب أدواره وأتمنى أن أكون ورثت منه أشياء جيدا وأكثر ما يسعدني عندما يشبهني أحد بوالدي في أي مشهد أقدمه وكنت أتمنى أن يحضر نجاحي وأستعين برأيه في عدة أمور فنية".

مريم الجندي

مريم الجندي

أما عن شقيقها أحمد الجندي أوضحت مريم الجندي أنها تستعين برأيه في العديد من الأمور.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بإطلالة الفرو الشتوية في أحدث ظهور

ليس تأليفه … إبراهيم عيسى "تريند" بسبب مسلسل منى زكي "تحت الوصاية"

أيمن رضا: أقبل تقديم دور مثلي الجنس ... موجودين في المجتمع

قبل عرض "تحت الوصاية" … لعنة "أصحاب ولا أعز" تطارد منى زكي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5