أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
حوار بين مايكل بي جوردان وامرأة تنمرت عليه في المدرسة

لم يخجل النجم مايكل بي جوردان من مواجهة امرأة كانت تتنمر عليه في المدرسة، وجائت لتغطية العرض الأول لفيلمه الأخير Creed III.

أجرت المذيعة لوريل لقاءا مع مايكل بي جوردان على السجادة الحمراء لفيلمه وبدأت الحوار بتذكرته أنهما ذهبا إلى نفس المدرسة، ليرد الممثل "أنا كنت الشاب السخيف، أليس كذلك؟"، فادعت أنها لم قتل ذلك، ولكنه قال "أنا سمعتك بنفسي".

مايكل بي جوردان

يذكر أن لوريل تحدثت في البودكاست الخاص بها Undressing Room عن هدية عيد الحب التي أهداها الممثل لحبيبته لوري هارفي، وقالت "كنا زملاء في المدرسة، وكان دائمًا مبتذل وسخيف لهذه الدرجة، وسخرنا منه لأن اسمه كان "مايكل جوردان" وهو لم يكن في مستوى لاعب السلة مايكل جوردان، وكان دائمًا في بداية مشواره كممثل وموديل فكان يأتي للمدرسة بصورة كبيرة لنفسه، وكنا نقول له "ماذا ستفعل بهذه الصورة الغبية؟"، وانظروا ما حققه الآن".

مايكل بي جوردان

رغم إنكار لوريل ما قالته حين قابلت مايكل، إلا أنها أنهت الحوار بقولها "لم تعد سخيف".

يدور Creed III حول الملاكم أدونيس كريد الذي ازدهر في حياته العملية والشخصية ويبدأ في مواجهة تحدي جديد حين يظهر صديق طفولته الذي خرج من السجد بعد فترة طويلة ويرغب في إثبات جدارته بداخل الحلبة.

ملصق Creed III

يذكر أن الجزء الثالث من فيلم Creed يعرض في السينمات حاليًا، وهو أول عمل من إخراج مايكل بي جوردان الذي يشارك أيضًا في بطولته مع جوناثان ماجورز، تيسا طومبسون، فلوريان مونتينو، كونيلو ألفيراز، ومن تأليف كينان كوجلر وزاك بايلين.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بإطلالة الفرو الشتوية في أحدث ظهور

ليس تأليفه … إبراهيم عيسى "تريند" بسبب مسلسل منى زكي "تحت الوصاية"

أيمن رضا: أقبل تقديم دور مثلي الجنس ... موجودين في المجتمع

قبل عرض "تحت الوصاية" … لعنة "أصحاب ولا أعز" تطارد منى زكي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5