نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
كلوديا حنا

حضرت الفنانة العراقية كلوديا حنا حفل اليوبيل الفضي لتأسيس مدينة الإنتاج الإعلامى، والذى أقيم مساء أمس السبت بقاعة الاحتفالات بالمدينة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وأطلت كلوديا حنا بفستان أسود لامع بكم واحد وكتف مكشوف، شفاف من منطقة الصدر، تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها مع مكياج حدد عينها وأحمر شفاه باللون الأحمر.

كلوديا حنا

كلوديا حنا بفستان أسود لامع

والفستان من تصميم زينة زكي واهتم بإطلالة كلوديا حنا خبيرة التجميل مريم فاروق وتصفيف شعر هيكليف حنا.

فستان كلوديا حنا من تصميم زينة زكي

كلوديا حنا من حفل اليوبيل الفضي لتأسيس مدينة الإنتاج الإعلامى

نرشح لك: قبل عرض "تحت الوصاية" … لعنة "أصحاب ولا أعز" تطارد منى زكي

وشهد الحفل تكريم عدد من الفنانين والمخرجين والمنتجين وكبار كتاب الدراما، الذين أثروا بأعمالهم الفنية التي أنتجتها المدينة على مدار تاريخها وأثرت في وجدان المشاهد العربي من الخليج للمحيط، كما جرى تكريم رؤساء مجالس إدارات المدينة السابقين الذين تركوا بصمات كبيرة ساهمت في نجاح المدينة على مدار الـ25 عاما.

كلوديا حنا

على جانب آخر، تستعد كلوديا حنا لاستئناف تصوير دورها فى مسلسل "هابي هالوين" مع النجمة حنان مطاوع، بعد عيد الفطر المقبل، حيث صورت كلوديا عددا من مشاهدها الأولى فى العمل قبل توقفه لانشغال الابطال بأعمالهم الرمضانية، وتجسد كلوديا خلال الأحداث شخصية "هندة" من عائلة ثرية وتربطها صداقة قوية مع حنان مطاوع ومن عائلة ثرية، وتكشف الحلقات عن طبيعة علاقتها بحنان ومفاجآت فى الأحداث.

إطلالة كلوديا حنا في حفل اليوبيل الفضي لتأسيس مدينة الإنتاج الإعلامى


مسلسل "هابي هالوين" مقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو بطولة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، سيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، إنتاج محمد سطوحي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي مثير حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين وتشير أصابع الاتهام حول أكثر من شخصية ويتم البحث عن كشف اللغز.


يذكر أن كلوديا حنا قدمت في رمضان الماضي المسلسل العراقي "قط أحمر 2" بمشاركة أحمد وحيد، مارينا العبيدي، نور محمد تقى، حسن حنتوش، رشا رعد، بتول كاظم، بيداء رشيد، صبا إبراهيم، صلال هادي، سارة البحراني، أساور عزت، مصطفى بهجت ومن تأليف أحمد وحيد وإخراج مصطفى حكمت وناقش العمل العديد من المشاكل المجتمعية بشكل كوميدي.

اقرأ أيضا:

تامر حسني يوضح حقيقة الفيديو المتداول لهجوم أحمد آدم عليه

العراق تمنع بث مسلسل "معاوية" لـ طارق العريان في رمضان ... تعرف على الأسباب

بعد الحكم عليه في قضية الاغتصاب.. مطالبات لإليسا بالاعتذار عن تعاونها مع سعد لمجرد وحذف أغنيتهما

أحمد ثروت يكشف تفاصيل إصابته بمرض مناعي نادر

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5