نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
منى زكي

ما أن تم الكشف عن بوستر مسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي، بدأت حملات الهجوم عليها بسبب الشكل الذي تظهر به في المسلسل.

وظهرت منى زكي في البوستر ترتدي الحجاب، كما غيرت رسمة حواجبها وجعلتها عريضة وثقيلة، ولم تضع أي مواد تجميلية على وجهها، وهو ما جعل البعض يهاجمها ويتوقع قصة المسلسل قبل حتى معرفة أي شيء عنه.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بدأ الهجوم على منى زكي متوقعين ظهورها في صورة المرأة المحجبة المظلومة والمقهورة، وأنها مع أحداث المسلسل ستخلع الحجاب وتتحرر وتعيش حياتها، واتهم البعض منى زكي أنها أصبحت تسيء للمرأة المحجبة بالأدوار التي تقدمها.

هجوم على منى زكي بسبب إطلالتها في مسلسل "تحت الوصاية"

انتقادات لشكل منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية" وصورة المرأة المحجبة

انتقادات لمنى زكي

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها منى زكي بالحجاب، سبق وظهرت به في رمضان 2021 في مسلسل "لعبة نيوتن" ولم تتعرض لهذا الهجوم، وقبله في عام 2003 في فيلم "سهر الليالي" قدمت فيه دور المرأة المحجبة ولم يتحدث أحد.

منى زكي في فيلم سهر الليالي

نرشح لك: تامر حسني يوضح حقيقة الفيديو المتداول لهجوم أحمد آدم عليه

إذا ما سر هذا الهجوم؟ الإجابة ببساطة "أصحاب ولا أعز" لا تزال منى زكي تدفع فاتورة ظهورها في هذا الفيلم والمشهد الذي أثار جدلا كبيرا.

منى زكي في أصحاب ولا أعز

منذ عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" في يناير 2022 وبدأت حملات الهجوم على منى زكي ولم تتوقف، في أي ظهور لها أو أي صورة تنشرها تتلقى تعليقات كثيرة تهاجمها، وحتى زوجها الفنان أحمد حلمي دائما ما تأتيه تعليقات تهاجمه بسبب هذا الفيلم.

والجمهور عندما يهاجم منى زكي الآن واختيارها لأدوارها كل هذا حدث بعد أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز"، فالجمهور لم يتقبل من منى زكي أن تظهر في أي صورة غير الصورة التي عرفها بها طوال الوقت والأدوار البعيدة عن الجرأة.

دفاع عن منى زكي وأن الهجوم عليها بسبب فيلم "أصحاب ولا أ‘ز"

طالع أيضا: القناة العارضة لمسلسل "تحت الوصاية" لمنى زكي في رمضان 2023

وإذا عدنا للشكل الذي تظهر به منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية" هو بسبب الدور الذي تقدمه، المسلسل يناقش قضية اجتماعية تتعلق بتمكين المرأة وما تتعرض له النساء بعد وفاة الزوج ومعاناتها من المجلس الحسبي، لذا فالشكل الذي تظهر به مناسبا، ولن يحدث كما استبق البعض أنها ستتحرر وتخلع الحجاب.

منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"

و"تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، بطولة منى زكى، ودياب، نسرين أمين ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضا:

العراق تمنع بث مسلسل "معاوية" لـ طارق العريان في رمضان ... تعرف على الأسباب

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي تختتم الشتاء بإطلالات كاجوال.. الـBoots قطعة أساسية بها

رمضان 2023 - ياسمين عبد العزيز تحتمي بـ أحمد العوضي في بوستر "ضرب نار"

القناة العارضة لمسلسل "جت سليمة" لدنيا سمير غانم في رمضان 2023

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5