FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 أبريل، 2010
زينة

حددت "الشركة العربية" المنتجة لفيلم "بنتين من مصر" موسم عيد الفطر 2010 موعداً لعرض الفيلم، بعد انتهاء مؤلفه ومخرجه محمد أمين من عمليات المونتاج والميكساج.

قررت الشركة العربية تأجيل عرض فيلم "بنتين من مصر"، الذي كان مقرر أن يعرض في الموسم الصيفي لموسم عيد الفطر 2010، انتظارا لرد مهرجان "كان" حول مشاركة الفيلم به، حسب صحيفة "الشروق".

الفيلم تدور أحداثه حول طبيبة نفسية تلعب دورها الفنانة زينة، وتقوم فيه بعلاج مجموعة من الفتيات، يعانين من أمراض نفسية، نتيجة للعنوسة أو للعلاقة مع الجنس الآخر، ويناقش قضايا نسائية فكرية وعاطفية واجتماعية من خلال مجموعة من النساء العوانس.

هذا وقد استغرق تصوير الفيلم ستة أشهر، شهدت العديد من التوقفات، والشائعات حول وجود خلافات بين بطلتي الفيلم، وكان من المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى 2009، ولكن تم تأجيله لصيف 2010، ثم تم تأجيله مرة أخرى إلى موسم عيد الفطر 2010.

"بنتين من مصر" بطولة زينة والأردنية صبا مبارك وعمرو حسن يوسف ورامي وحيد وأحمد وفيق ورولا محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنانة سميرة عبد العزيز وطارق لطفي وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

شاهد إعلان مسلسل "ليالي"