ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 18 أبريل، 2010
خالد سليم وشيماء سعيد في الطائرة متجهان إلى ليبيا

نشر الفنان الشاب خالد سليم على صفحته بموقع "فيس بوك" صورة التقطها بنفسه بهاتفه المحمول صباح الأحد 18 إبريل، وهو في الطائرة المتجهة من القاهرة إلى ليبيا.

نشر خالد الصورة في العاشرة من صباح الأحد، وظهرت بجانبه فيها على الطائرة الفنانة شيماء سعيد، وكتب عليها "في الطريق إلى بن غازي".

وعلم موقع FilFan.com أن خالد في طريقه إلى بن غازي الليبية لإحياء حفل غنائي، يقام الإثنين 19 إبريل، بمشاركة شيماء، حيث ضمن الفعاليات الفنية لـ"القافلة السياحية الثقافية" التي تنظمها وزارة السياحة المصرية، ويمثل القافلة في ليبيا هشام زعزوع مساعد أول وزير السياحة، بالتنسيق مع الهيئة العامة الليبية للسياحة.

جدير بالذكر أن خالد سافر إلى بيروت منذ يوم الأربعاء 14 إبريل، للمشاركة مع النجمة كارول سماحة في إحياء البرايم التاسع لبرنامج "ستار أكاديمي"، الذي أقيم الجمعة 16 إبريل، وقبلها ظهر على الشاشة وهو جالس مع الطلبة ويؤدي معهم البروفات.

ونقل سليم عبر صفحته الخاصة على موقع "فيس بوك" FaceBook تفاصيل بروفاته مع الطلاب، فكتب يوم الخميس أن الطالب المصري محمد علي لن يشاركه في الغناء لأنه سيؤدي العديد من الأغاني الأخرى، ولكنه سيحاول أن يجعله يغني معه، وفي اليوم التالي كتب: البروفة كانت رائعة، ومغربي مهذب جدا وفنان حقيقي، وسلطان ورامي "زي العسل"، أما زينة فهي "كتكوتة" وصوتها جميل، وناصيف فغني "بلاش الملامة" على طريقته الخاصة، فأنا أحببتهم كلهم ومغربي جميل وكان واقفا غير مستوعب.

ثم كتب على صفحته مساء السبت في الساعة الثامنة: "رجعت القاهرة .. لسه منمتش بس سعيد أوي بالتجربة دي، أنا بجد حبتهم كلهم أوي، ومغربي وشكري بجد حبايبي".

شاهد خالد سليم وهو يزور طلبة "ستار أكاديمي"



شاهد خالد يغني "بلاش الملامة" مع ناصيف