محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل، 2010 | آخر تحديث: السبت، 17 أبريل، 2010
المطرب سامو زين

أبدى الملحن الشاب أحمد حسين سعادته بالتعاون مع الفنان سامو زين في ألبومه الجديد الذي انتهى منه مؤخرا، ويضع عليه اللمسات النهائية، استعدادا لطرحه بالأسواق أول مايو 2010، مع شركة "عالم الفن".

كشف الملحن أحمد حسين في تصريح خاص لـFilFan.com عن اسم الأغنية التي يتعاون بها مع سامو زين في ألبومه الجيد قائلا: "أتعاون مع سامو في أغنية بعنوان (أيام في بعادنا)، من ألحاني وكلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، والتوزيع الموسيقي لتميم.

ومن جانبه كان قال عبد العظيم خلاف مدير أعمال سامو زين صرح من قبل لـFilFan.com أنه انتهى من تسجيل ألبومه الجديد الذي يضم 12 أغنية، في ستوديو "إم ساوند 1" مع مهندس الصوت هاني محروس، الذي يشرف أيضا على عملية "الميكس" و"الماستر" للألبوم، بعدها سيسافر إلى اليونان لتصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب سيتم الإعلان عنهما قريبا.

وأوضح خلاف أن زين يتعاون في الألبوم الجديد مع الشعراء: أمير طعيمة ومحمد عاطف وتامر حسين وهيثم الفيل وعبد العزيز عمار، والملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيى ورامي جمال وأحمد حسين وإسلام زكي وحسام البيجرمي، والموزعين تميم ونادر حمدي وطارق عبد الجابر وأحمد إبراهيم ووسام.

يذكر أن آخر ألبومات سامو زين حمل عنوان "ليك لوحدك"، وطرحه عام 2008، وصور منه أغنية "عايز مني إيه" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر سامي، وهي من كلمات عبد العزيز عمار وألحان حسام البيجرمي وتوزيع محمد زقزوق.

يستعد لطرحه انتهى الفنان سامو زين من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، الذي يستعد لطرحه في موسم صيف 2010، من خلال شركة "عالم الفن".

شاهد كليب "عايز مني ايه" لسامو زين