ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل، 2010
انفصال جيبسون وأم طفلته الثامنة الروسية

انفصل النجم الأمريكي ميل جيبسون عن صديقته المطربة الروسية أوكسانا جريجوريفا ووالدة طفلته الثامنة، بعد سنة على ارتباطهما ووجود طفلة بينهما.

نشرت مجلة "بيبول" الأمريكية تصريحات مصدر مقرب منهما، قال فيها: "لقد انفصلا بالفعل، إن كليهما يبذل مجهودا كبيرا في عمله، ويحاولان تربية طفلة جميلة معاً، إنهما مازالا صديقين، وسيربيان لوسيا معاً".

جيبسون – 54 عام – حالياً في المكسيك يصور أحدث أفلامه "هاو آي سبينت ماي سمر فيكيشون" How I Spent My Summer Vacation أو "كيف قضيت إجازتي الصيفية"، أما أوكسانا – 39 عام – فهي تحضر لإحياء حفل خيري سيقام في روسيا الأسبوع المقبل لمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان.

جدير بالذكر أن جيبسون وأوسكانا لديهما طفلة وهى لوسيا التي ولدت يوم 30 أكتوبر العام الماضي، وهى بذلك الطفلة الثامنة لجيبسون الأب لسبعة آخرين (ستة أولاد وفتاة) من زوجته السابقة روبين، بينما هي الثانية لأوسكانا التي لديها طفل واحد هو ألكسندر من صديقها السابق الممثل تيموثي ديلتون.

وكانت المطربة الروسية هي السبب في انفصال جيبسون وروبين – 54 عام – بعد زواج دام 30 عام.

من ناحية أخرى، فلقد أوشك جيبسون على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "ذا بيفر" The Beaver مع النجمة جودي فوستر، التي تتولى عملية إخراجه أيضاً.

وعرض له في مصر مؤخراً فيلم الأكشن والإثارة "إدج أوف داركنس" Edge of Darkness.

شاهد إعلان Edge of Darkness