نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
عصام عمر

يحقق الفنان الشاب عصام عمر نجاحا كبيرا بمسلسله "بالطو" الذي يعرض عبر منصة Watch It ويتفاعل الجمهور مع حلقاته.

ومسلسل "بالطو" هو البطولة الأولى لعصام عمر الذي لفت الأنظار من المشهد الأول له وبدأ الجمهور يبحث عنه وعن أخباره ليكتشف أنه بدأ التمثيل منذ سنوات وشارك في العديد من الأعمال.

عصام عمر في مسلسل بالطو

إعجاب وإشادات الجمهور بعصام عمر لم يؤثر فقط على نجاح مسلسل "بالطو" بل امتد أيضا لمسلسلات أخرى شارك فيها عادت للواجهة بسببه.

نرشح لك: فنانون مغربيون يعلنون تضامنهم مع سعد لمجرد بعد الحكم بسجنه


واستغلت منصة "شاهد vip" نجاح عصام عمر وحديث الجمهور عنه، لتذكرهم أنه شارك في مسلسلاتها، مثل مسلسل "منورة بأهلها" ومسلسل "العمارة".

عصام عمر من مسلسل العمارة

وإذا فتحت منصة "شاهد" هذه الأيام ستجدها قد قامت بتغيير بوستر مسلسل "منورة بأهلها" وأعادته للواجهة ضمن ترشيحات الأفضل والأكثر مشاهدة، وتجد عصام عمر يتصدر البوستر، في حين أن وقت عرض المسلسل الذي حقق نجاحا، لم يتم الترويج لشخصية عصام مثل الآن.

عصام عمر يعيد مسلسل "منورة بأهلها" للأكثر مشاهدة في منصة شاهد

ووصل الأمر أن قام المخرج يسري نصر الله، مخرج مسلسل "منورة بأهلها" بتوجيه الشكر لعصام عمر الذي تسبب نجاحه في مسلسل "بالطو" بإعادة المسلسل إلى الواجهة مرة أخرى، بل بدأ الجمهور في مشاهدته ليتعرف على الدور الذي قدمه عصام عمر في "منورة بأهلها".

عصام رسالة يسري نصر الله لعصام عمر

وتدور أحداث مسلسل "منورة بأهلها" على مدار 10 حلقات، في إطار من التشويق والغموض حول التحقيق في جريمة قتل شاب يدعى مهاب داخل منزله، لتحاول النيابة كشف الغموض المحيط بالحادث من خلال مجموعة من قصاقيص الصور.

مشهد لعصام عمر من مسلسل منورة بأهلها

و"منورة بأهلها" بطولة ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل، محمد حاتم، سلوى خطاب، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، وناهد السباعي، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

يذكر أن مسلسل "بالطو" عرض منه 6 حلقات عبر منصة Watch It من بطولة عصام عمر، مريم الجندي، محمود حافظ، محمود البزاوي، محمد محمود، عارفة عبد الرسول ومحمد رضوان، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر المهندس.

اقرأ أيضا:

طارق لطفي يحسم موقفه من المشاركة في "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"

عمرو أديب يعلق على الحكم بسجن سعد لمجرد في تهمة اغتصاب: دي حاجة مفيهاش غصب

عصام عمر: رفضت بطولة مسلسل "بالطو" في البداية

قناة عرض مسلسل "ضرب نار" لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5