مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
شيرين رضا

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن طفولتها مشيرة إلى أنها قضت أفضل فترات حياتها في هذه المرحلة.

وخلال لقائها مع برنامج abtalks مع الإعلامي أنس بوخش قالت شيرين رضا إن والديها رزقا بها بعد 6 سنوات من الزواج وكان والدها يريد فتاة لذا كانت المدللة في البيت.

وأشارت شيرين رضا إلى أن والدها على الرغم من ذلك كان يعلمها المسئولية والاعتماد على النفس منذ الصغر مضيفة أن جمالها كان مثار قلق من ناحيته وقالت "والدي قالي وأنا صغيرة أنتي حلوة أوي وده هيسبب لك مشاكل كتيرة، قلت له إيه ده ليه لكن اكتشفت إن لما بتكون صغير في السن مبتفكرش في اللي هيحصل ولما كبرت فهمت إن الجمال بيخلي الستات هتغير والرجالة هتحاول تقرب منك.

وأضافت شيرين رضا "الجمال ليه تمن لازم تدفعه ومينفعش تعتمد عليه عشان تلاقي حياة أفضل لأنه ممكن يضيع في لحظة".

وأشارت شيرين رضا إلى أنها لا تزال تعيش طفولتها حتى الآن مضيفة "أنا بعتبر نفسي بنت مش ست كبيرة وشايفة نفسي بنت عندها 28 سنة ولما توصل 30 سنة بتكون بلغت وأنا لسة مبلغتش ومش بحاول أصغر نفسي وأتصرف كطفلة".

يذكر أن شيرين رضا عرض لها مؤخرا مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي حقق نجاحا كبيرا وأصبح اسمه ضمن الأكثر بحثا على Google.

وحقق مسلسل "وبينا ميعاد" نجاحا كبيرا وتفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع كل حلقة من حلقاته، وكان هناك عدد من المشاهد التي حققت نجاحا أكثر من مشاهد غيرها، بعضها شكل صدمة للجمهور، ومشاهد أخرى كانت رومانسية ولحظات سعيدة.

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

ومسلسل "وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضا:

أحمد التهامي: فيلم "تاج" مسروق مني...ومش عارف أوصل لتامر حسني

رمضان 2023- نيللي كريم تعود إلى التسعينيات في "عملة نادرة"

"بطمن عليك" لـ عمرو دياب الأعلى استماعا في الوطن العربي

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بفستان أسود بسيط لإبراز فخامة مجوهراتها

لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5