FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الخميس، 27 أكتوبر، 2005
السقا

صرح الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد بأنه تم الاتفاق مع الفنان أحمد السقا والمطربة اللبنانية إليسا على تقديم فيلم جديد رومانسي غنائي من تأليفه ، وقال إنه سيتم توقيع العقود الخاصة به خلال أيام مع شركة روتانا للإنتاج الفني السينمائي.

وقال بهاء الدين لـfilbalad.com : "هناك تجربة ثانية سأقدمها للسينما ، وهى عبارة عن فيلم اجتماعي "لذيذ" - بحسب تعبيره - مع المنتج صفوت غطاس وتم الاتفاق بيننا على ذلك ، وأقوم حالياً بكتابته".

وعن بدايته مع كتابة أغاني الأفلام السينمائية قال بهاء : "المخرج عثمان أبو لبن صديقي ، وطلب منه تقديم أغنيه لفيلم "أحلام عمرنا" لكارول سماحة ، والحمد لله نجحت بشكل قوي جدا ، كما أنني رغبت في دخول السينما من خلال التأليف الغنائي أولاً".

وتابع بقوله : "وعن دخـولـي مجال الكتابة السينمائية فأنا في الأصل كاتب سيناريو ومعظم أعمالي الغنائية فيها جمل حوارية ، وقد تأخرت في إقدامي على هذه الخطوة إلى أن تأكدت أني قدمت كل ما أتمناه في مجال التأليف الغنائي".

كما عبر بهاء عن سعادته بنجاح أغنية مدحت صالح "أنا مش بعيد" التي كتبها من أجل فيلم "حرب أطاليا".

ثم أضاف : " حالياً أقوم بتأليف أغانى فيلم "منتهى اللذة" التي سيؤديها يوري مرقدي ، وأيضاً أغاني فيلم "قص ولزق" للمخرجة هالة خليل وبطولة حنان ترك وشريف منير ، إلى جانب أغنية فيلم "عن العشق والهوى" لأحمد السقا ومنى زكي ومنة شلبي".