أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
ليوناردو ديكابريو يشيد بالشعاب المرجانية في البحر الأحمر

أشاد النجم ليوناردو دي كابريو بالشعاب المرجانية في البحر الأحمر في منشور على انستجرام، حيث قارنها بغيرها حول العالم مشيرًا لمقاومتها للتحديات كارتفاع الحرارة.

كتب ليوناردو: "لا تزال الشعاب المرجانية بالبحر الأحمر في حالة جيدة مقارنة باقي الشعاب المرجانية في العالم. يريد العلماء دراسة الأسباب التي تسمح لها بالازدهار وما يخبرهم البحر الأحمر عن الشعاب الأخرى".

وأضاف الممثل والناشط البيئي: "حتى الآن لن تؤثر درجة حرارة المحيط على شعاب هذه المنطقة"، مشيرًا إلى أن مياة المحيطات الأكثر دفئًا تتسبب في تبيض الشعاب المرجانية في أماكن أخرى مما يعد اضطرابًا في العلاقات التكافلية للكائنات الحية الدقيقة للشعاب المرجانية.

وأوضح نجم Titanic أن هناك اقتراحًا حديثًا إلى تأسيس منطقة محمية بحرية للحفاظ على الشعاب المرجانية المقاومة للحرارة من الأخطار الأخرى التي تهددها، مضيفًا أن هذا الاقتراح سيضمن استمرار العلماء في دراستها وربما استعادة الشعاب المرجانية المتدهورة في أماكن أخرى.

الجدير بالذكر أن ليوناردو دي كابريو أحد أكثر الفنانين اهتمامًا بالبيشة، وقد أطلق "مؤسسة ليوناردو دي كابريو" عام 24 التي أهدفت إلى حماية كوكب الأرض، كما شارك في مختلف المؤتمرات العالمية مثل قمة المناخ ومؤتمر الولايات المتحدة.

وعلى صعيد آخر، يستعد ليوناردو ديكابريو لإطلاق فيلمه Killers of the Flower Moon هذا العام والذي سيكون خامس تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي، ويشارك في بطولة الفيلم روبرت دي نيرو، جيسي بليمونس، ليلي جلادستون.

اقرأ أيضا:

رمضان 2023- منها "الكبير أوي 7" و"العمدة" و"الكتيبة 101" … قائمة مسلسلات قنوات المتحدة

رمضان 2023 - أيمن سلامة: مسلسل "جميلة" رسالة تحذير للآباء

رمضان 2023 - منى زكي تناقش قضية تمكين المرأة في مسلسلها "تحت الوصايا"

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بفستان أسود بسيط لإبراز فخامة مجوهراتها


لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5