أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 فبراير، 2023
أريانا ديبوز تواجه انتقادات لعرضها في بافتا 2023

تعرضت الممثلة والمغنية أريانا ديبوز للانتقادات والسخرية بسبب عرضها الغنائي في حفل جوائز البافتا البريطانية، ما أدى إلى إلغائها لحسابها على تويتر.

افتتحت أريانا ديبوز حفل الـBAFTA ليلة أمس بعرض غنائي مكون من أغنيتي We Are Family وSisters Are doing It For Themselves، ثم تابعت بأغنية راب أصلية تتضمن أسامي المرشحات.

أريانا ديبوز

مجدت أريانا من النساء المرشحة لهذا العام في الأغنية قائلة "أنجيلا باسيت فعلت ما عليها، فيولا دافيز بطلة The Woman King، أحببت ميشيل يوه منذ البداية، دانييل كسرت قلبي، أنا كانت رائعة في Blonde".

ولكن الجمهور لم ينبهر بالأغنية وسخر منها في تغريدات مختلفة مثل "من المستحيل أن هذا حقيقي"، "أريانا حاصلة على جائزة أوسكار ولا داعي لها أن تفعل كل هذا"، "من كتب هذه الأغنية يستحق السجن".

أريانا ديبوز

أريانا ديبوز

دافع أحد المنتجين التنفيذيين عن عرض أري.انا قائلًا: "الانتقادات غير عادلة على الإطلاق. أريانا خططت للعرض بأكمله وكتبت الأغنية بالتعاون مع فريقها الخاص"، وأضاف "أردنا أن نفتتح الحفل بقليل من الطاقة والمرح، وأن نمهد لأن هذا الحفل سيكون مختلف ولكنه مألوف أيضًا، وهذا ما تمكنت أريانا من فعله".

أريانا ديبوز

وأَضاف نيك بولين "أعتقد أن كثير من الناس لا يحبون التغيير ويرون أن حفل البافتا يجب أن يكون عرض بريطاني بالشكل التقليدي الممل ولكن الحفلات الأمريكية بها كثير من الاستعراض والنشاطات".

يذكر أن أريانا ديبوز فازت بأوسكار وبافتا عام 2022 لأفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم ستيفين سبيلبيرج الموسيقي West Side Story والذي رشح أيضًا لأفضل فيلم.